الارشيف / أقتصاد

مراكز التسوق تطرح عروضاً متنوعة احتفاءً بعيد الفطر

شكرا لقرائتكم خبر عن مراكز التسوق تطرح عروضاً متنوعة احتفاءً بعيد الفطر والان نبدء باهم واخر التفاصيل

متابعة الخليج الان - ابوظبي - أبوظبي: عدنان نجم

أعلنت مراكز التسوق والمحال التجارية والوجهات الترفيهية في أبوظبي عروضها، بالتزامن مع عطلة عيد الفطر السعيد، والتي تضمنت تقديم خصومات متنوعة على السلع، إلى جانب أنشطة وعروض ترفيهية تناسب الزوار لقضاء أوقات ممتعة داخل مراكز التسوق. كما أعلنت المدن الترفيهية مجموعة من العروض لجذب عدد أكبر من الزوار والسياح.

ومن المتوقع أن تشهد مراكز التسوق حركة تجارية نشطة بفضل رغبة الكثيرين من المواطنين والمقيمين، بقضاء عطلة العيد داخل الدولة، إلى جانب قدوم أفواج سياحية من الخارج للاستمتاع بالأجواء الممتعة خلال هذه الفترة من العام.

أعلن ياس مول عن إطلاق حملة «انفِق واربح»، التي ستمتد من 1 إلى 14 أبريل/ نيسان، وستتيح للمتسوقين الذين ينفقون 300 درهم كحد أدنى في متاجر المركز التجاري، فرصة الحصول على جوائز يومية، بالإضافة إلى الفوز بالجائزة الكبرى بقيمة 100,000 درهم.

وعملاً بتقاليد العيدية، ستشهد الحملة 14 فائزاً يومياً، بالإضافة إلى فائزٍ بالجائزة الكبرى، حيث سينال كل فائز من الفائزين اليوميين بطاقة هدايا الدار بقيمة 10,000 درهم، في حين ستكون الجائزة الكبرى، وهي بطاقة هدايا الدار أيضاً، بقيمة 100,000 درهم.

ألعاب نارية

عيدية عصرية

يحتفي الغاليريا جزيرة الماريه، بمناسبة عيد الفطر، حيث ستُتاح لضيوفه فرصة الاستمتاع بتقليد العيدية بلمسة عصرية، من خلال شراء بطاقة هدايا الغاليريا بقيمة 1000 درهم أو أكثر قبل 14 أبريل، والحصول بالمقابل على بطاقة هدايا مجانية بقيمة 100 درهم من الغاليريا، لاستخدامها في التسوق والترفيه أو تناول الطعام في وجهات الغاليريا المتنوعة.

دلما مول

تنتظر زوار مركز دلما مول التجاري في أبوظبي العديد من الفعاليات الاحتفالية، حيث سيجري تنظيم وتقديم مجموعة من العروض التفاعلية الشعبية، والاستمتاع بالعديد من الأنشطة، التي يمكن تجربتها خلال زيارة المركز.

كما يتيح المركز العديد من العروض الترويجية الخاصة في المتاجر والمحال، التي تتناسب مع الزوار الراغبين بقضاء أوقات ممتعة في أرجائه.

عروض مبهرة

تستقبل جزيرة ياس ضيوفها من العائلات والأصدقاء بعروض مبهرة للألعاب النارية، تضيئ سماء اثنتين من أبرز وجهاتها، ياس باي ووترفرونت وياس مارينا، حيث تنطلق الاحتفالات، الساعة 9 مساء خلال ليالي العيد، لتقدم للضيوف أجواء احتفالية رائعة بهذه المناسبة السعيدة.

ويقدم ياس مارينا لضيوفه عالماً غنياً ومتنوعاً من خيارات تناول الطعام، بدءاً من المأكولات الفرنسية الفاخرة، وحتى المأكولات المتوسطية العريقة التي تُحضر بعناية فائقة. ويمكن للضيوف الاستمتاع برؤية عروض الألعاب النارية المبهرة من على الممشى، الذي يُعد مثالياً للتجمع مع الأحباء ورؤية الإطلالات الساحرة والمناظر الخلابة.

يمكن لضيوف ياس باي ووترفرونت الاستمتاع بالطقس الرائع والتنزه على طول الممشى الخشبي، وعيش أجواء نابضة بالحياة في سوق «ليالي ووترفرونت» الذي يقدم لرواده هذا العام منتجات مميزة لمجموعة من العلامات المحلية، قبل أن تُسدل الستار على هذه الأنشطة الاحتفالية بعد العيد.

حركة تسوق نشطة في الغاليريا مول

المدن الترفيهية في ياس

تستعد جزيرة ياس أبوظبي لاستقبال ضيوفها بباقة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الاحتفالية، التي تجمع بين تجارب الطعام الشهية والمغامرات الترفيهية وأقوى عروض الألعاب النارية، وذلك في إطار جهود الجزيرة المتواصلة، لترسيخ مكانتها وجهة مثالية تتيح للعائلات والأصدقاء قضاء أوقات احتفالية لا تنسى. ودعت عالم فيراري جزيرة ياس، أبوظبي، ضيوفها للانطلاق في رحلة مليئة بالمغامرات والتجارب الترفيهية المفعمة بالحماس والتشويق، بالإضافة إلى مشاهدة العروض الشعبية مثل رقصة «العيالة» التراثية، والمشاركة بأنشطة الرسم على الوجه والنقش بالحناء. كما سيحظى الأطفال بفرصة المشاركة في تقليد العيدية، حيث يمكنهم جمع طوابع تعادل 5 دراهم بحد أقصى 25 درهماً، لاستخدامها في المغامرات الترفيهية داخل المدينة، والاستمتاع بأوقات عائلية مميزة. وتستقبل مدينة الألعاب المائية المميزة ضيوفها، للاستمتاع ب 45 لعبة ومنزلقة ومرفقاً ترفيهياً.

أما في عالم وارنر براذرز جزيرة ياس، فيمكن للضيوف قضاء أوقات استثنائية مع 29 لعبة مشوقة وتجربة غامرة، وعروض حية مميزة.

وسيتمكن ضيوف سي وورد جزيرة ياس من خوض تجارب فريدة في سي وورلد جزيرة ياس، أبوظبي، المدينة الترفيهية الأولى من نوعها في المنطقة للأحياء البحرية، والتي توفر أفضل التجارب التي تجمع بين الترفيه والتعليم ومفاهيم الحفاظ على البيئة، وتقدم أكثر من 15 لعبة وتجربة تفاعلية، إلى جانب العديد من العروض الترفيهية الجوالة والاستعراضات المميزة، وسط أجواء احتفالية فريدة تناسب الضيوف من جميع الأعمار. وتشمل احتفالات العيد عروض رقصة الصيادين وفنون الرسم بالرمل، والأنشطة المميزة مثل صناعة شباك صيد الأسماك وفن الحناء والخط ومدرب الصقور.

وتتيح باقات «الإقامة واللعب» الحصرية والمقدمة من فنادق ياس بلازا للضيوف فرصة الاستمتاع بإقامة فندقية رائعة، إلى جانب إمكانية الدخول ليوم واحد إلى واحدة من المدن الترفيهية الشهيرة في جزيرة ياس، بما في ذلك عالم وارنر براذرز جزيرة ياس، أبوظبي، وعالم فيراري جزيرة ياس، أبوظبي، وياس ووتروورلد جزيرة ياس، أبوظبي، وسي وورلد جزيرة ياس، أبوظبي، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالاحتفالات والاستفادة من هذا العرض لفترة محدودة، وبأسعار تبدأ من 800 درهم لفنادق الأربع نجوم، و750 درهماً لفنادق الثلاث نجوم، كما يمكنهم المشاركة في تجارب مميزة وأنشطة ترفيهية، إذ يتضمن العرض مزايا إضافية مثل خصم 20% على المأكولات والمشروبات والسبا، وبوفيه إفطار مجاني، والدخول إلى شاطئ سيان والعديد من أحواض السباحة الخارجية، ما يضمن تجربة غامرة وأوقات ممتعة لجميع أفراد العائلة. هذا العرض سارٍ حتى مايو/ أيار 2024.

جزيرة السعديات

تعد جزيرة السعديات أبوظبي الوجهة الأمثل للاحتفال بعيد الفطر وقضاء عطلة مميزة تجمع بين الإقامة الفاخرة والنكهات الفريدة وفرص استكشاف المعالم الثقافية الحيوية في الوجهة الشاطئية المتميزة في الشرق الأوسط.

يستضيف متحف اللوفر أبوظبي عرضاً خارجياً خاصاً لفيلم ديزني «كتاب الأدغال»، الذي سيتم عرضه على واجهة المتحف الشهير في تجربة ساحرة تحت السماء المرصعة بالنجوم في 10 أبريل.

ويمكن الاستمتاع بعرض «من كليلة ودمنة إلى لافونتين: السفر عبر الأساطير»، المتاح حتى يوليو/ تموز في متحف اللوفر أبوظبي، حيث سيستفيد الضيوف من التعاليم الأخلاقية، التي تمتد عبر الثقافات والقرون، المتطورة في الهند واليونان القديمتين من روائع جان دي لافونتين.

ويقدم مخيم سولت مزيجاً من المأكولات اللذيذة والعروض المستوحاة ثقافياً والمشتريات الحصرية، بالتعاون مع متحف اللوفر أبوظبي يوم 12 أبريل، حتى بعد منتصف الليل، لقضاء أمسية مليئة بالنكهات والترفيه والاستكشاف الثقافي.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا