رياضة

كلاي هولمز تصدى لخمسة أهداف كبيرة في فوز يانكيز - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: كلاي هولمز تصدى لخمسة أهداف كبيرة في فوز يانكيز - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 2 مايو 2024 11:26 صباحاً


بالتيمور – بعد خمسة أيام من رفض آرون بون أن يطلب من كلاي هولمز محاولة التصدي لستة أهداف، طلب خمسة.

أجاب يانكيز الأقرب على المكالمة.

مع تشبث فريق يانكيز بالتقدم مرتين في الشوط الثامن وتهديد الأوريولز بالارتفاع، دخل هولمز وحصل على تصدي مهيمن بخمسة أهداف لينهي الفوز 2-0 ليلة الأربعاء في كامدن ياردز.

قال بون: “هذه هي اللعبة هناك”. “وإذا استغرق الشوط الثامن وقتًا طويلاً وكان علينا الذهاب مع شخص آخر في الشوط التاسع، فليكن. نحن في قمة ترتيبهم، واللعبة على المحك مع وجود رجلين هناك. كما تعلم، مع كلاي، تكون المسافة على بعد خطوة واحدة إذا وضعك على الأرض بشكل صحيح. لكن نعم، شعرت أن هذه هي المباراة وسنقلق بشأن التاسعة عندما نصل إلى هناك.

بدأ هولمز في الدفء في بداية الجزء السفلي من الشوط الثامن وشاهد إيان هاميلتون وهو يضع العدائين في المركزين الأول والثاني قبل تسجيل الخروج الأول.

ثم ذهب بون إلى هولمز، مع جونار هندرسون و أدلي روتشمان، وضربهم في سبع ملاعب.

في الجزء السفلي من الشوط التاسع ، سمح هولمز لفرد واحد بالتقدم في الشوط لكنه استجاب بحصوله على ضربة قاضية وكرتين أرضيتين ليسجل صده العاشر هذا العام.

لم يسمح بالركض المكتسب خلال 15 جولة.

وقال هولمز: “في أي وقت تذهب فيه وتلتقط رجلاً مثل هذا وتبقي هؤلاء المتسابقين في القاعدة، كان شعورًا جيدًا”. “أشعر أن الأمور تستمر في الاتجاه في الاتجاه الجيد.”

كان فريق يانكيز قد خسر في الأدوار الإضافية يوم الجمعة في ميلووكي، عندما ألقى هولمز الشوط التاسع بدون أهداف على 10 ملاعب لكن بون لم يعود إليه لحماية تقدمه مرة واحدة في الجزء السفلي من الشوط العاشر لأنه لم يرغب في استخدام له لمدة جولتين ، بسبب عبء العمل الثقيل.

ولكن بعد أن خسر فريق يانكيز أول مباراتين من هذه السلسلة ضد منافسهم في الدرجة، قرر بون السماح لهولمز ببذل جهد إضافي يوم الأربعاء.

قال بون: “لقد كان حادًا حقًا”. “من الواضح أن كلاي بدأ بداية رائعة هذا العام وسدد الكرة بشكل لا يصدق. الليلة، عندما جاء في المركزين الأول والثاني هناك، أعلى ترتيبهم في التصدي بخمسة أهداف، اعتقدت أن مهاراته كانت حادة حقًا، كان لدى المنزلق والغطاس القليل من الإضافات الليلة، ولكنه كان أيضًا يتحكم فيها بشكل جيد حقًا.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا