رياضة

يحصل احتمال Ex-Mets Pete Crow-Armstrong على القابض RBI لدفع الأشبال - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يحصل احتمال Ex-Mets Pete Crow-Armstrong على القابض RBI لدفع الأشبال - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 2 مايو 2024 12:24 مساءً

كان بيت كرو أرمسترونج عضوًا في فريق ميتس لمدة 13 شهرًا تقريبًا.

لقد كون الكثير من الأصدقاء في المنظمة، واستمتع بوقته، ومع ذلك لم تطأ قدماه سيتي فيلد – أو حتى في مدينة نيويورك – حتى هذا الأسبوع.

وقال لاعب الأشبال من النادي الزائر هذا الأسبوع في كوينز: “لم أواجه أي شيء من هذا القبيل”. “هذا ليس غريبا. إنها جديدة ومثيرة.”

كان لـ Crow-Armstrong تأثير على منظمته السابقة حيث كانت تضحيته الحائزة على الفوز في الشوط الخامس هي الفارق في فوز الأشبال 1-0 ليلة الأربعاء.

قبل أن يلتقط RBI الحائز على اللعبة في مضربه الخامس، تأرجح Crow-Armstrong وأخطأ في تغيير Joey Butto، وأطلق مضربه أسفل خط القاعدة الأول حيث وقع في الشبكة الواقية بطريقة مضحكة. لحظة.

كان Crow-Armstrong هو الاختيار العام التاسع عشر لمسودة 2020 لكنه لم يقم بزيارة منزل Mets، كما تفعل العديد من اختيارات المسودة، بسبب الوباء.

لم يلعب في أي مباريات بالدوري الثانوي في ذلك الموسم لنفس السبب، ثم ظهر لأول مرة في Low-A St. Lucie في عام 2021، عندما لعب ست مباريات قبل أن يحتاج إلى جراحة الكتف في نهاية الموسم.

بحلول الوقت الذي عاد فيه إلى الميدان، كان عضوا في الأشبال.

رهن فريق ميتس جزءًا من مستقبلهم في صفقة مشؤومة لخافيير بايز وتريفور ويليامز في الموعد النهائي للتجارة عام 2021، ثم شاهدوا كرو أرمسترونج، البالغ من العمر الآن 22 عامًا، وهو يسدد من خلال نظام شيكاغو.

لاعب الوسط الموهوب دفاعيًا هو أفضل لاعب محتمل للأشبال، وفقًا لـ MLB Pipeline، ويحاول إثبات قدرته على التعامل مع الدوريات الكبرى والعمل اليومي.

من المحتمل أن يكون Crow-Armstrong دائمًا مؤهلاً ليكون لاعبًا لفريق Mets، الذي حصل على إنتاج قصير المدى من كل من Baez وWilliams ولكنهما دفعا ثمنه.

اعترف كرو أرمسترونج بأنه كان يتطلع للوصول أخيرًا إلى سيتي فيلد، ولكن ليس ليُظهر لفريق ميتس ما أصبح عليه: لقد أراد اللحاق بالأصدقاء الذين صنعهم.

من خلال اللعب بالدوري التعليمي والعمل في منشأة ميتس في بورت سانت لوسي، تعرف كرو أرمسترونج على عملاء محتملين مثل مارك فينتوس وبريت باتي وفرانسيسكو ألفاريز.

لقد تحدث مع العديد من اللاعبين في الملعب قبل المباريات هذا الأسبوع في لحظة حلم بها الطاقم.

لقد لامست هذه الفئة من اللاعبين المحتملين البطولات الكبرى، حتى لو كان كرو أمسترونج يرتدي قميصًا مختلفًا عما كان متوقعًا.

وقال: “لقد كنت أتطلع إلى رؤية أصدقائي منذ بضع سنوات، خاصة في ملاعب الدوري الكبير”. “لقد تحدثنا عن هذا اليوم. … كان لدينا الكثير من هؤلاء [conversations]”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا