رياضة

جالين برونسون لا يفكر في ما بعد الموسم التاريخي حيث يواصل نيكس “الساخر” مضايقته - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: جالين برونسون لا يفكر في ما بعد الموسم التاريخي حيث يواصل نيكس “الساخر” مضايقته - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 8 مايو 2024 01:31 صباحاً

يقول جالين برونسون إنه سينتظر حتى ما بعد الموسم أو بعد مسيرته لينظر إلى الوراء إلى الشركة المتهورة التي يحتفظ بها في هذه التصفيات، ويحقق إنجازات لا يستطيعها سوى نخبة النخبة – أو في بعض الحالات، لا أحد على الإطلاق – في الدوري الاميركي للمحترفين حققها التاريخ من قبل.

لكن أقرب أصدقائه في نيكس سيتأكدون من تذكيره بأن اسمه يقف فجأة إلى جانب أمثال مايكل جوردان (1993)، وجيري ويست (1965) وأسطورة الفريق برنارد كينج (1984) باعتبارهم اللاعبين الوحيدين في مباراة فاصلة في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين. التاريخ ليسجل 40 نقطة على الأقل في أربع مباريات متتالية بعد فوزه يوم الاثنين على بيسرز في المباراة الأولى من الجولة الثانية.

“إذا كنت تعرف أصدقائي، عليك أن تعلم أنهم جميعًا فاشلون، أولاً وقبل كل شيء،” أشار برونسون مبتسمًا بعد التدريب يوم الثلاثاء في تاريتاون.

كان حارس نقطة كل النجوم يشير إلى زميله في فريق نيكس وزميله السابق في السكن في فيلانوفا دونتي ديفينسينزو وهو ينظر إليه ويقول بشكل مثير للسخرية: “مايكل جوردان؟” خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة يوم الاثنين.

وأضاف برونسون أن ديفينسينزو وزميله جوش هارت وأصدقائه الآخرين “جميعهم ساخرون، لذلك حاولت فقط التوقف [DiVincenzo] قبل أن يستمر في المضي قدمًا.”

ومع ذلك، ليس هناك من يقلل من أهمية ما تمكن برونسون من تحقيقه حتى الآن في هذه التصفيات، حيث بلغ متوسطه 36.6 نقطة وهو أفضل مستوى في الدوري في سبع مباريات ضد 76ers وPacers، مع المباراة الثانية ضد إنديانا في ليلة الأربعاء في الحديقة.

في الواقع، حقق ويست أكثر من 40 هدفًا في ست مباريات متتالية مع فريق ليكرز، لذا يمكن لبرونسون أن يضاهيه بأداءين آخرين من هذا القبيل.

“أنا لا أقلق حقًا بشأن ذلك. وقال برونسون: “أتفهم ما يحدث، لذلك من الواضح أن الأمر رائع جدًا، ويجعل من الأفضل معرفة أنه يأتي نتيجة الفوز، والأهم من ذلك”. “لكن بصراحة بغض النظر عن الوضع، سواء كان إيجابيًا أو سلبيًا، يجب أن أعود وأكون أفضل.

“في السلسلة الأخيرة، في أول مباراتين، كنت سيئًا، وبالنسبة لي، يجب أن أكون أفضل، لذلك يجب أن أضع ذلك في ذهني. هذا نفس الشيء. من الواضح أن الإحصائيات التي قلتها للتو، يجب أن أضعها في ذهني وأن أكون أفضل في اليوم التالي.


تابع تغطية The Post لنيكس في تصفيات الدوري الاميركي للمحترفين


مع 43 نقطة وستة تمريرات حاسمة في المباراة الافتتاحية للمسلسل، أصبح برونسون البالغ من العمر 27 عامًا أيضًا أول لاعب في تاريخ الدوري الاميركي للمحترفين برصيد 40 وخمسة على الأقل في تلك الفئات خلال أربع مباريات متتالية بعد انتهاء الموسم.

في حين اعترف ديفينسينزو قائلاً: “أنا وجوش نعطيه إياه طوال الوقت”، وشدد على أنه أيضًا “فخور جدًا” ببرونسون، “لمجرد معرفة نوع الشخص الذي هو عليه”.

وأضاف ديفينسينزو، الذي سجل رمية ثلاثية لكسر التعادل قبل 40.1 ثانية من نهاية المباراة الأولى: “إنه لا يتلقى الثناء والأوسمة وكل تلك الأشياء، ولا يتعامل معها بشكل جيد”. “إنه يحاول دائمًا التحسن. إنه يعلم دائمًا أنه سيكون هناك المزيد من المتشككين. المزيد من الأشياء لتحسينها. وهذا هو جماله كشخص.

“إنه يعرف ما يفعله، لكنه لا يتناوله. إنه يحاول فقط أن يتحسن كل يوم. أعرفه وأنظر إليه من الخارج، أحبه. أنا متأكد من أن الجحيم أحب ذلك. سأحتفل كل يوم من أيام الأسبوع. ولكن هذا هو ما هو عليه كشخص، وليس مجرد لاعب كرة سلة.

بالطبع، أكد برونسون بدلاً من ذلك على المجالات التي يحتاج إلى تحسينها في المباراة الثانية، مثل “من الواضح عدم تسليم الكرة” ضد دفاع فريق بيسرز بعد ارتكاب أربع هبات في المباراة الافتتاحية.

يقول توم ثيبودو دائمًا في مدح برونسون إنه يفعل ما تتطلبه اللعبة، وقال المدرب مرة أخرى إن نيكس بحاجة إلى تسجيل النقاط من أجل الفوز بالمباريات منذ سقوط جوليوس راندل بسبب إصابة في الكتف في أواخر يناير.

ومن الجدير بالذكر أن برونسون أيضًا لم يتردد في الخروج من الفريق المزدوج القادم ليجد ديفينسينزو ليحصل على الضوء الأخضر للثلاثية في الدقيقة الأخيرة من يوم الاثنين.

“لا أعتقد أنني سأدخل المباريات وأنا أفكر في أنني سأسجل 40 هدفًا. أعني، إذا أخبرتني في نهاية الربع الثالث أن لدي 22 هدفًا وأنني سأنتهي برصيد 40 هدفًا، فسأفعل ذلك”. قال برونسون: “هذا أمر ضئيل نوعًا ما بالنظر إلى كيفية سير اللعبة”. “لذلك لا أفكر في الأمر على الإطلاق.

“أعتقد ماذا يمكننا أن نفعل؟ كيف يمكننا أن نكون عدوانيين؟ كيف يمكننا الهجوم؟ وأين يمكننا الحصول على أفضل ميزة لفريقنا؟ لا علاقة للأمر بقولي إنني بحاجة إلى تسجيل هذا القدر من النقاط، أحتاج إلى تسجيل هذا القدر من التسديدات. أنا أقرأ كيف تجري المباراة وهذه هي عقليتي فحسب، وهكذا كان الأمر دائمًا.

ستستمر الأوسمة والمقارنات الأخرى مع عظماء اللعبة في الظهور مع تقدم برونسون في هذه القوائم الإحصائية، خاصة إذا كان يقود نيكس في مرحلة ما بعد الموسم.

“حتى مع الرجال مثل [LeBron James and Giannis Antetokounmpo] لدينا جميعًا ميل عندما ننظر إلى اللاعبين لرؤيتهم كما هم الآن، اليوم. وقال ثيبودو: “إنك تميل إلى نسيان كل الخطوات التي اتخذوها على طول الطريق”. “بعض اللاعبين مدفوعون للتحسن كل عام. وأعتقد أن جالين هو أحد هؤلاء الرجال.

“أتذكر يانيس، عندما جاء، تنظر إلى بعض اللاعبين الأصغر سنًا الذين انضموا إلى الدوري – كيفن جارنيت، كوبي”. [Bryant], [Tracy] ماكجرادي. هؤلاء الرجال، كان هناك تقدم لذلك. لم يكونوا كما أصبحوا في النهاية، ولكننا جميعًا نميل إلى تذكر الرجل في النهاية، عندما يكون هو اللاعب المهيمن. وأعتقد أنه في بعض الأحيان يكون الأمر صعبًا ومن الخطأ قياس أشخاص مثل هؤلاء.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا