رياضة

نيكس جالين برونسون لديه ثاني أعلى مجموع نقاط في تاريخ تصفيات الدوري الاميركي للمحترفين للعبة 2 - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: نيكس جالين برونسون لديه ثاني أعلى مجموع نقاط في تاريخ تصفيات الدوري الاميركي للمحترفين للعبة 2 - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 8 مايو 2024 10:31 مساءً

يصل جالين برونسون إلى مستويات تاريخية من السيطرة على التهديف لنيكس في تصفيات الدوري الاميركي للمحترفين.

قال DraftKings Sportsbook لصحيفة The Post أن إجمالي نقاط برونسون في اللعبة 2 – المحدد بـ 37.5 اعتبارًا من بعد ظهر الأربعاء – هو ثاني أعلى رقم في مباراة فاصلة في تاريخ DraftKings.

كان المجموع الأعلى الوحيد في 2 مايو 2021، عندما حصل ستيفن كاري على إجمالي نقاط ما قبل المباراة 38.5 (انتهى بـ 39)، حيث واجه ووريورز بدون كلاي طومسون فريق غريزليس في مباراة اللعب.

تم ربط إسقاط دعم لاعب Brunson أيضًا بسادس أعلى إجمالي نقاط ما قبل المباراة في تاريخ الدوري الاميركي للمحترفين (منذ أن بدأت DraftKings في تقديم السوق في عام 2016)، بما في ذلك الموسم العادي.

لقد تجاوز برونسون مجموع نقاطه في خمس مباريات متتالية ليبدأ يوم الأربعاء مع بيسرز في ماديسون سكوير جاردن.

بدأت مسيرته عندما كانت توقعاته 28.5 في اللعبة 3 ضد 76ers، والتي قام بإزالتها بسهولة في عرض من 39 نقطة في خسارة فيلادلفيا.

هذا هو أدنى إنتاج للنقاط لبرونسون خلال هذه الفترة المذهلة المكونة من خمس مباريات، حيث خاض منذ ذلك الحين أربع مباريات تضم أكثر من 40 نقطة.

قال DraftKings لصحيفة The Post إن عدد مرات دعم لاعبي برونسون كان 11-3 منذ بداية أبريل، وهو رقم مذهل لنجم نيكس.

ومن المثير للاهتمام أن برونسون أقل من 37.5 هو اللاعب الأكثر مراهنة على اللاعب (-120) في DraftKings بين سوق دعم NBA بأكمله.

يعتقد المراهنون أن الأمر قد خرج عن نطاق السيطرة، لكن هل هو كذلك؟


تابع تغطية The Post لنيكس في تصفيات الدوري الاميركي للمحترفين


كان برونسون يبلغ من العمر 14 عامًا مقابل 14 عامًا من خط الرمية الحرة يوم الاثنين، وقد نجح في تسديد 46 بالمائة من التسديد في كل مباراة منذ أن اشتعلت فيه النيران بعد المباراة الثانية ضد 76ers.

كان برونسون أيضًا 1 مقابل 4 فقط من نطاق 3 نقاط في المباراة الأولى، مما ترك مجالًا له لتسجيل المزيد من النقاط من خلال دفاع بيسرز المسامي.


الرهان على الدوري الاميركي للمحترفين؟


إنديانا لديها أسوأ دفاع بين جميع الفرق التي وصلت إلى ما بعد الموسم.

بينما يواصل برونسون القفز على قمة رياضيي بيج آبل، يجد نيكس نفسه مرشحًا لخمس نقاط على أرضه أمام إنديانا بيسرز.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا