الارشيف / رياضة

ميتس يستعد للتعاقد مع اللاعب الدولي المثير إليان بينا - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: ميتس يستعد للتعاقد مع اللاعب الدولي المثير إليان بينا - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 17 مايو 2024 02:30 صباحاً

من المتوقع أن يتعاقد فريق ميتس مع لاعب الدومينيكان الشهير إليان بينا مقابل حوالي 5 ملايين دولار، كما أفاد بن بادلر لأول مرة وأكدت صحيفة The Post.

يقول الكشافة إنه ضارب رائع وسيكون ذا قيمة حتى لو اضطر إلى الانتقال إلى القاعدة الثالثة. قال أحد الكشافة المنافسين: “مضرب ذو محرك خطي يتمتع ببعض القوة”.

يشير الكشاف إلى أن “الإطار السميك” يناسب المركز الثالث بشكل أفضل ويسمي رافائيل ديفرز كلاعب لكنه يحذر، “لست متأكدًا من أنه سيحقق هذا الهدف.”


مارك فينتوس يستحق لقطة كاملة. لكن لا يزال لدى فريق ميتس مشكلة عمق وسط الملعب، والتي تفاقمت بسبب عدم ضرب لاعب القاعدة الثاني الوحيد، جيف ماكنيل.


عائلة أستروس ليست من النوع الذي يستسلم بسهولة، ولكن إذا أعادوا تجهيز أنفسهم، فإن المرشح الرئيسي للتجارة سيكون جاستن فيرلاندر المتجه إلى كوبرزتاون. وقد تشكل ديترويت نقطة هبوط مثيرة للاهتمام للنمر الأسطوري السابق.

يشير المقربون إلى أن فيرلاندر قد يكون قابلاً لديترويت. يُعتقد أن The Dodgers وOrioles (وهو من فرجينيا) وCubs هم ثلاثة فرق أخرى قد يوافق عليها فيرلاندر.

من المعتقد أن رايان بريسلي، الذي تحول إلى رجل أستروس منذ فترة طويلة، قد يفكر في التنازل عن عدم تداوله الكامل للفريق / الدور المناسب.

بريسلي، نجم كل النجوم مرتين والمعروف بسجله المثالي لما بعد الموسم (14 مقابل 14 في التصديات)، تم تخفيض رتبته إلى رجل الإعداد بشكل احترافي بعد أن وقع أستروس على النجم الأقرب جوش هادر. لكنه قد يكون أفضل أقرب.

تانر سكوت، وكينلي يانسن، ومايسون ميلر، الذين سيجلبون الكثير وتم تحديدهم هنا كمرشحين تجاريين، يمكنهم جميعًا الرحيل. ميلر حقا يجب أن يذهب. قال أحد المنافسين: “إنه لا يمكن ضربه، لكنه يريحنا والفريق ليس جيدًا بما فيه الكفاية”.

إن جيسوس لوزاردو، الذي وصل إلى 98 ميلاً في الساعة عند عودته، مطلوب لمدة عامين آخرين قبل الوكالة المجانية.

أجرى الأوريولز، الذين لديهم آفاق كبيرة، محادثات مكثفة في الشتاء حول لوزاردو. لا ينبغي أيضًا احتساب عائلة بادريس. لا ينبغي أن يكونوا كذلك أبداً.

يتوقع أحد المنافسين أن يذهب لوزاردو وسكوت، ويضيف أن عائلة مارلينز ستستبدل بجوش بيل إذا تمكنوا من العثور على مشتري ولكن من المحتمل أن يتمسكوا بجيك برجر.


كان من المتوقع عودة فريق مارلينز إلى وضع الدرجة الثانية بعد معجزة عام 2023 وعدم وجود تحسينات شتوية تقريبًا (لا يزال بإمكان تيم أندرسون لعب فريق SS، لكن ضربته اتجهت جنوبًا) بالإضافة إلى الخسائر الرئيسية (خورخي سولير، مركز اللعب). مع عدم وجود أي لاعبين إضافيين في الأدوار والعديد من إصابات التناوب، والتي تفاقمت مؤخرًا بعد أن ترك إدوارد كابريرا بدايته الأخيرة مع تكرار مشكلة الكتف، فإنك تتساءل كيف يمكنهم حتى إكمال الموسم.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا