أهم الأخبار

بشري سارة من حساب المواطن للموقوف خدماتهم بخصوص صرف الدعم - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: بشري سارة من حساب المواطن للموقوف خدماتهم بخصوص صرف الدعم - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 2 مايو 2024 03:43 صباحاً

 يحرص حساب المواطن كل الحرص على إيصال الخدمات المقدمة من قبله إلى كل مواطن سعودي في يسر وسهولة، ويسعى سعيا جادا في الإجابة عن كل سؤال يرد إليه عبر حسابه الرسمي بموقع Xتويتر سابقا، فورد سؤال يقول فيه أحد المستفيدين مستفسرا عن وقف الخدمة وعدم صرف الدعم.

 وأجاب حساب المواطن عبر حسابه في منصة 'إكس': 'في حال وجود إيقاف خدمات والحساب البنكي الخاص بك لدينا 'نشط' وكنت مستحقًا للدعم، يمكنك التوجه للبنك للاستفادة من مبلغ دعم حساب المواطن. وفي حال واجهتك مشكلة يتم معالجتها من قبل البنك'.


كيف أستعلم على القسط عبر رابط حاسبة التمويل العقاري المقدم من مصرف الراجحي عام 1445كيفية التسجيل والاطلاع على موعد صرف الدعم السكني عبر رابط وزارة الإسكان وتوضح الشروطمجلس شؤون الجامعات بالسعودية يعلن فتح القبول للطلبة دون الحصر على منطقة الجامعة الإداريةبعد فشل صفقة صلاح.. الاتحاد يجهز "بديل عالمي" في الصيفية

 كما أن حساب المواطن دعا المستفيدين الذين يستقطع البنك من الدعم الشهري المخصص لهم إلى اتخاذ تحرك قانوني ضدها.

 وقال ردًا على استفسار حول ما إذا كان يحق للبنك الاستقطاع من دعم حساب المواطن: لا يحق للبنك سحب المبالغ المستحقة من حساب المواطن، ويمكنك التوجه إلى البنك لتقديم الشكوى'.

  • الخطوط السعودية تعلن عن وظائف جديدة لحملة الثانوية فأعلى!
  • "الصحة" 25 حالة من التسمم الغذائي خرجت من المستشفى وباقي الحالات تتلقى العلاج
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements
Advertisements