الارشيف / عرب وعالم

بعد تصريحات مسئولي الفيدرالي الأمريكي.. استقرار الدولار خلال مستهل تعاملات اليوم الأربعاء

كتابة سعد ابراهيم - واستقر الدولار على نطاق واسع في وقت مبكر من صباح الأربعاء، مما أبقى الين بالقرب من أدنى مستوياته منذ 34 عاما.

وفقًا لـ Sky News، يأتي هذا بعد تعليقات مسؤولي الاحتياطي الفيدرالي، بما في ذلك رئيس مجلس الإدارة جيروم باول، الذي أشار إلى أنه من المرجح أن تظل أسعار الفائدة مرتفعة لفترة أطول.

امتنع كبار مسؤولي الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، بما في ذلك باول، يوم الثلاثاء عن تقديم توجيهات بشأن الموعد الذي قد يتم فيه خفض أسعار الفائدة، وبدلاً من ذلك قالوا إن السياسة النقدية المتشددة من المرجح أن تستمر لفترة أطول، مما يقضي على آمال المستثمرين في تيسير كبير هذا العام.

وقال باول في منتدى “في الوقت الحالي، نظرا لقوة سوق العمل والتقدم الذي تم إحرازه حتى الآن بشأن التضخم، فمن المناسب إتاحة مزيد من الوقت للسياسة التقييدية للعمل والسماح للتطورات في البيانات والتوقعات بأن ترشدنا”. في واشنطن.

وظل الدولار مستقرا على نطاق واسع وسجل اليورو 1.062 دولار في التعاملات الآسيوية، وهو ليس بعيدا عن أدنى مستوى في خمسة أشهر ونصف الشهر البالغ 1.06013 دولار الذي لامسه أمس الثلاثاء. ومقابل سلة من العملات، سجل الدولار القراءة النهائية عند 106.33، أي أقل بقليل من أعلى مستوى في 5 أشهر عند 106.51 الذي لامسه أمس.

Advertisements
Advertisements