الارشيف / عرب وعالم

للمرة الأولى.. حمد الله يكشف رأيه في مستوى رونالدو مع النصر

محمد الرخا - دبي - السبت 20 أبريل 2024 08:13 صباحاً - علق المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب نادي الاتحاد السعودي على مستوى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف النصر.

وقال حمد الله في مقابلة مع الإعلامي المغربي خالد ياسين على موقع "يوتيوب": "رونالدو اسم كبير في كرة القدم، وهو يؤدي ما عليه مع نادي النصر".

وأضاف: "عندما أرى نجاحات الهلال، وتواجد كريستيانو رونالدو مع النصر، أشعر بالغيرة الشديدة".

ويتصدر رونالدو ترتيب هدافي الدوري السعودي وسجل النجم البرتغالي 29 هدفا ويتقدم بخمسة أهداف عن أبرز ملاحقيه ألكسندر ميتروفيتش هداف الهلال، في حين يحتل حمد الله المركز الثالث وسجل 18 هدفا.

ومنذ انضمامه للنصر في يناير 2023 سجل رونالدو مع الفريق السعودي 50 هدفا وصنع 14 في 56 مباراة.

وتابع حمد الله: "الدوري السعودي أصبح مليئا بالنجوم الكبار مثل رونالدو ورياض محرز ونغولو كانتي ونيمار وكريم بنزيما".

وأكد المهاجم المغربي: "لا أخشى منافسة أي شخص، بدليل أنني اقتربت من الوصول إلى 30 هدف الموسم الحالي (سجل 27 هدفا)، وأعتقد أنني أمتلك القدرة على إنهاء الموسم بتسجيل 40 هدف".

واختتم حمد الله: "أحب دائما التحديات وأعتقد أنني أقدم مستويات جيدة الموسم الحالي رغم وجود أسماء عظيمة لها تاريخ كبير بالدوريات الأوروبية".

ويحتل الاتحاد، بطل الموسم الماضي، المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 47 نقطة ويتأخر بـ30 نقطة عن الهلال المتصدر، مع تبقي سبع جولات على النهاية.

وأضاف حمدالله: "لا يوجد تفسير لما يحدث في الفريق، نحن تعاقدنا مع لاعبين كبار جدا ولكننا لم نحقق شيئا".

وأردف: "توليفة الاتحاد كانت تستطيع تحقيق كل شيء، ولكن بعد الخسارة أمام الهلال في الدور الأول من الدوري السعودي، الجماهير لم تعد تثق بنا، ونحن كلاعبين لم نستطع أن نثق ببعض".

وسيلعب الاتحاد مه الحزم ثم الشباب في الدوري السعودي قبل مواجهة الهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وخسر الاتحاد مواجهاته الخمس أمام الهلال الموسم الحالي بواقع مرتين في الدوري السعودي ومرتين في دوري أبطال آسيا ومرة في كأس السوبر السعودي.

قد تقرأ أيضا