عرب وعالم

شاهد .. "فرص عمل مغرية في الإمارات: شركات تبحث عن عمال من هذه الجنسية مع تأشيرات مجانية ورواتب تفوق السعودية!"

انت الان تتابع خبر "فرص عمل مغرية في الإمارات: شركات تبحث عن عمال من هذه الجنسية مع تأشيرات مجانية ورواتب تفوق السعودية!" والان مع التفاصيل

الرياض - روايدا بن عباس - قامت العديد من الشركات والمؤسسات الشهيرة في الإمارات العربية المتحدة، بالإعلان عن الكثير من الفرص المميزة للعمل براتب مجزي لكافة الشباب الذين يبحثون عن عمل ولا يجدون الفرصة المناسبة لهم، فمن بين الـ 80 وظيفة بالتأكيد سوف يجد كل شخص العمل الذي يناسبه من بينهم والراتب الذي يناسبه أيضا، لذلك تابعوا ما سيأتي لأننا سوف نذكر به كافة التفاصيل المتعلقة بهذه الوظائف المميزة.

80 شركة إماراتية تعلن عن حاجتها للعمال

وظائف في الإمارات

توجد العديد من الشركات في الإمارات، تحتاج إلى الكثير من العمال في مقر شركتها، حيث أن المؤسسات التي تعلن هذه الوظائف تكون في المجالات التالية:

اقرأ أيضا:

وظائف معرض أبو ظبي وظائف في الإمارات

أعلن معرض أبوظبي أنه يوفر مئات من فرص العمل المميزة التي من شأنها توفير حياة كريمة لكافة الشباب الذين يعانون من البطالة، وتفاصيل هذه الفرص الوظيفية تتمثل في التالي:

معرض أبوظبي للتوظيف

يقيم معرض أبوظبي ملتقى متميز للتوظيف، حيث يوفر حوالي 150 وظيفة لأصحاب الهمم. يعتبر هذا المعرض فرصة للشباب الباحثين عن فرص عمل.

تأكيد الدكتور عمر السويدي

أكد الدكتور عمر السويدي، وكيل وزارة الشؤون الصناعية والتجارة في الإمارات، أن المعرض يعد منصة كبيرة تهدف إلى ملء الوظائف الشاغرة في الشركات المحلية.

المبادرة الإماراتية

تهدف دولة الإمارات إلى توفير فرص العمل للشباب في مجالات التصنيع والتكنولوجيا لتعزيز القطاع الصناعي وتقدم الدولة في هذا المجال.

الدور الاقتصادي

تلعب هذه المبادرات دورًا هامًا في تعزيز الناتج المحلي للدولة، حيث يُتوقع توفير حوالي 1000 وظيفة للشباب في هذا المعرض قبل نهاية العام.

كيف تستفيد من معارض التوظيف؟

قم بجمع المعلومات حول المعرض والوظائف المتاحة، وقم بتقديم طلبك مع سيرتك الذاتية المناسبة.

مهن مطلوبة في دبي

تشمل الهندسة والتكنولوجيا والصناعة والتدريب المهني.

التوظيف بدون خبرة

يمكنك العمل بدون خبرة لتكتسبها، ومن ثم تحسين فرصك في الحصول على وظيفة براتب أفضل.

أدنى راتب في دبي

يبلغ 5000 درهم شهريًا.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا