الارشيف / الخليج العربي

رابط تقديم عقود وزارة التربية 2023 في العراق وطريقة تقديم استمارة طلب تعيين

  • 1/2
  • 2/2

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر رابط تقديم عقود وزارة التربية 2023 في العراق وطريقة تقديم استمارة طلب تعيين في المقال التالي

عمر شويل - جدة رابط تقديم عقود وزارة التربية 2023، تم الإعلان من خلال الحساب الرسمي عن تقديم على عقود وزارة التربية العراق للعمل بالعقود. وقد بلغ عدد الوظائف حوالي خمسون ألف وظيفة لكل خريجي الجامعات من أجل العمل في مديرية التربية والتعليم التي فيها نقص من أجل سد الفراغات في كل المحافظات ومديريات التربية والتعليم في العراق، منها بغداد والرصافة الأولى والثانية والثالثة والكرخ والنجف الأشرف والمثنى وصلاح الدين وغيرها، وقد ذكرت الوزارة مواعيد تقديم استمارة طلب تعيين في وزارة التربية العراقية، وفي هذا المقال سنعرض لكم التفاصيل المتعلقة بالموضوع والخطوات التي يجب اتباعها، تابعوا معنا التفاصيل التي سنعرضها لكم من خلال موقع دوت الخليج.

رابط تقديم عقود وزارة التربية 2023

نشرت الوزارة رابط تقديم عقود وزارة التربية 2023 في العراق لكل المواطنين الذين يرغبون في تقديم استمارة طلب تعيين في وزارة التربية العراقية، وهي عبارة عن عقود جديدة تم وضعها من أجل معاجلة التفاوت مع مديريات التربية في بغداد منها ميسان وذي قار وصلاح الدين والمثنى والنجف الأشرف ، ويتم تقديم على عقود وزارة التربية العراق من خلال ما يلي:

  1. ادخل للصفحة الرئيسية عبر موقع وزارة التربية العراقية
  2. اختر نظام التعيينات بعقد في المديريات العامة
  3. ستجد أمامك كلمة اضغط هنا، انقر عليها وستظهر لك قائمة المديريات المتاحة
  4. اضغط على المحافظة التي ترغب بالتسجيل فيها
  5. ستظهر لك استمارة التقديم في مديرية التربية العراق
  6. يتعين عليك التحقق من البيانات ثم تحقق من صحتها وأرسل طلبك
  7. في الأخير سيظهر لك رقم الطلب واحتفظ به من أجل الاستعلام عن النتائج لاحقا.

تقديم استمارة طلب تعيين في وزارة التربية العراقية

كشف المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية العراق عن أمر هام بخصوص التقديم على وظائف وزارة التربية العراقية، وهي أنه هناك إقبال كبير من الأشخاص الباحثين على فرص عمل من أجل تقديم استمارة وزارة التربية، وقد ذكر بأنه هناك حوالي 250 ألف مواطن بالعراق قاموا بالدخول على الرابط من أجل التسجيل في نظام التعيينات بعقد في المديريات العامة.

تعليمات التسجيل

عند التقديم على عقود وظائف وزارة التربية العراقية 2023، لا بد من الالتزام بتعليمات هامة. وهي طباعة التسلسل الخاص بك التسجيل، كما أنه يجب عليك كتابة تاريخ الميلاد بطريقة يوم شهر وسنة بالترتيب. واحرص على ترك خانة فارغة عند التسجيل وضع الأرقام باللغة الإنجليزية بدلا من العربية.

نصل معكم إلى نهاية مقال رابط تقديم عقود وزارة التربية 2023، وقد ذكرنا لكم طريقة التسجيل من خلال الموقع.

قد تقرأ أيضا