الارشيف / الخليج العربي

«عااجل في هذا الموعد».. تعرف على موعد نزول ايفون 15 برو max في السعودية.. إليكم التفاصيل!!

  • 1/2
  • 2/2

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر «عااجل في هذا الموعد».. تعرف على موعد نزول ايفون 15 برو max في السعودية.. إليكم التفاصيل!! في المقال التالي

عمر شويل - جدة  

تعرف على موعد إطلاق iPhone 15 Pro Max في المملكة العربية السعودية. يعد تاريخ الإصدار الرسمي لهاتف iPhone 15 Pro Max في المملكة العربية السعودية وتاريخ إصدار الهاتف محط اهتمام الكثير من المواطنين. يعتبر هاتف iPhone 15 Pro Max من أكثر الهواتف الذكية المميزة والمحبوبة لدى الكثيرين، ومن المتوقع أن يكون iPhone 14 Pro Max أحد أهم الإصدارات هذا العام. أدناه سنكتشف متى سيتم إصدار iPhone 15 Pro Max في المملكة العربية السعودية. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لك أهم التفاصيل. تابعنا.

 

 

اكتشف متى سيتم إصدار iPhone 15 Pro Max في المملكة العربية السعودية

سعر مرعب لهاتف آيفون 15 الجديد

ومن المتوقع أن يتم إطلاق هاتف iPhone 15 Pro Max في الأسواق السعودية خلال 22 أو 23 سبتمبر بحسب أحدث التسريبات، وينتظر الكثيرون بفارغ الصبر إطلاق هذا الهاتف الذكي الرائد والمتميز، ويعتبر هذا التاريخ أحد من أحدث المعلومات المتوفرة حتى الآن فيما يتعلق بتاريخ الإصدار في المملكة العربية السعودية. .

 

تعرف على تصميم هاتف iPhone 15 Pro Max

 

ومن المتوقع أن يكون هاتف iPhone 15 Pro Max مشابهًا في التصميم لهاتف iPhone 14، لكنه سيتضمن ميزات جديدة مثيرة تشبه تلك الموجودة في iPhone 14، ومن المتوقع أن يحمل الهاتف الجديد تحسينات وتحديثات معينة في التصميم والأداء.

 

 

تعرف على موعد إصداره في المملكة العربية السعودية

 

أما عن موعد إطلاق هاتف iPhone 15 Pro Max في السعودية، فمن المتوقع أن يكون متاحًا للحجز قبل أسبوع من تاريخ إطلاقه في الأسواق. وستبدأ المبيعات فور إطلاقها سواء من خلال منافذ البيع التقليدية أو المتاجر الإلكترونية.

 

تعرف على مواصفات هاتف iPhone 15 Pro Max

 

ومن المتوقع أن يأتي هاتف iPhone 15 Pro Max بالمواصفات التالية:

 

ذاكرة الوصول العشوائي: 6 جيجابايت.

ذاكرة التخزين: متوفرة بخيارات 128 جيجابايت، و256 جيجابايت، و512 جيجابايت، وحتى 1 تيرابايت.

الذاكرة الخارجية: لا يدعم وجود فتحة لكارت الذاكرة الخارجية.

الكاميرا: مستشعر كاميرا أكبر وتقنية التكبير البؤري.

البطارية: بطارية 40 واط للشحن.

منفذ الشحن: USB-C بدلاً من Lightning.

تقنية الاتصال: يدعم WiFi 6E.

الشحن اللاسلكي: يدعم تقنية الشحن اللاسلكي Qi.

الشاشة: شاشة ديناميكية بمعدل تحديث 120 هرتز.

التصميم: تقليل حواف اللوحة إلى 1.5 ملم.

وتعكس هذه المواصفات التطورات المتوقعة في هاتف iPhone 15 Pro Max، مما يجعله هاتفًا متطورًا ومتميزًا في عدة جوانب مثل الأداء والتخزين وجودة الكاميرا وسرعة الاتصال وشحن البطارية. ومن المتوقع أن يحقق هذا الهاتف إقبالاً كبيراً من قبل المستخدمين نظراً للتحسينات المرتقبة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا