الارشيف / بث مباشر

صلاح فى تشكيلة منتخب مصر النهاردة.. موعد مباراة مصر اليوم في كأس العاصمة الإدارية "التشكيل والقناة الناقلة" - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: صلاح فى تشكيلة منتخب مصر النهاردة.. موعد مباراة مصر اليوم في كأس العاصمة الإدارية "التشكيل والقناة الناقلة" - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 19 أبريل 2024 10:37 مساءً

يستعد منتخب مصر لكرة القدم لمباراة ودية مهمة أمام منتخب نيوزيلندا، وذلك ضمن بطولة كأس العاصمة الإدارية الودية، يتجاوز تركيز الجماهير على غياب نجم الفريق، محمد صلاح، ليركزوا على أداء المنتخب بشكل عام وعلى أول ظهور لحسام حسن كمدير فني للفريق.

تفاصيل المباراة

من المقرر أن تقام المباراة اليوم، وهي تمثل أول مباراة يخوضها حسام حسن كمدير فني للمنتخب المصري، يعد هذا اللقاء فرصة مهمة للمدرب الجديد للتأقلم مع اللاعبين وتطبيق أفكاره الفنية.

تشكيلة منتخب مصر للمباراة

من المتوقع أن يدخل المنتخب المصري المباراة بتشكيلة قوية، رغم غياب محمد صلاح، وسيعتمد الفريق على قيادة لاعبين مثل محمد النني وأحمد حجازي لتعويض غياب نجم ليفربول.

المركز اللاعب
خط الدفاع محمد شكري
أحمد حجازي
محمد عبدالمنعم
محمد هاني
خط الوسط إمام عاشور
حمدي فتحي
مروان عطية
خط الهجوم تريزيجيه
مصطفى محمد
مصطفى فتحي

موعد مباراة مصر ونيو زيلندا والقناة الناقلة

البطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة
التاريخ الجمعة 22 مارس 2024
الوقت 22:00
المباراة مصر - أساسي -- : -- نيو زيلندا - أساسي
الملعب ستاد العاصمة الإدارية الجديدة
رقم المباراة 1
القناة الناقلة ON Time Sports 1 HD
المعلق أيمن الكاشف

تأتي هذه المباراة ضمن بطولة ودية تستضيفها مصر بدلاً من الإمارات، وتعتبر فرصة للاعبين لتجربة أدائهم واختبار استعدادهم قبل المنافسات الرسمية.

بهذا، ننتظر بفارغ الصبر أول ظهور لحسام حسن كمدرب لمنتخب مصر، ونأمل في رؤية أداء مميز من الفريق رغم غياب محمد صلاح، تبقى هذه المباراة فرصة لاختبار قوة وتنظيم المنتخب المصري استعداداً للتحديات القادمة، بما في ذلك مشاركته في أولمبياد باريس 2024.