الارشيف / أقتصاد

«أرادَ» تنجز 920 منزلاً في الحي الثقافي الجديد بالجادة

شكرا لقرائتكم خبر عن «أرادَ» تنجز 920 منزلاً في الحي الثقافي الجديد بالجادة والان نبدء باهم واخر التفاصيل

متابعة الخليج 365 - ابوظبي - أكملت «أرادَ» أول ثمانية أبنية سكنية في حي نسيج، القلب الثقافي الجديد في مجتمع الجادة العملاق بالشارقة، والذي تبلغ قيمة مبيعاته الإجمالية 35 مليار درهم. هذا، وتمتاز الوحدات السكنية البالغ عددها 920 ضمن أبنية طراز الثمانية، بقربها من باقة من المرافق الثقافية والفنية والتجارية وفق أعلى المعايير العالمية، بما فيها مسرح التياترو ومركز الفنون الأدائية من تصميم المعماري العالمي المعروف تاداو أندو.
وتتنوع الخيارات السكنية في أبنية طراز، حيث تضم استوديوهات وشققاً من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم، كما تتمتع المباني بإطلالات مميزة على المساحات الخضراء والأفنية المفتوحة، وترتبط مع بقية حي نسيج عبر حديقة حضرية منسّقة، وقد تم تجهيز جميع الوحدات السكنية بالتقنيات القياسية للمنازل الذكية، وسيحظى المقيمون فيها بوصول حصري إلى نادي لياقة بدنية ومسبحين، ومنطقة لعب للأطفال ومنطقة مخصصة للشواء للعائلات.
ومع إكمال الوحدات الجديدة في أبنية طراز 1 – 8، فقد وصل عدد الوحدات التي تم تسليمها في الجادة إلى أكثر من 7,500 وحدة سكنية.
قال أحمد الخشيبي، الرئيس التنفيذي للمجموعة في أرادَ: «يسرّنا أن نرحب بأول باقة من العائلات في حي نسيج، وهو أحد أبرز الأحياء التي توفر للقاطنين فيها تجربة غنيّة وملهمة ضمن مجتمع الجادة المتكامل، ونحن نعمل حالياً من أجل تسليم الأبنية السكنية المتبقية ضمن حي نسيج، كما سنقوم كذلك بترسية عقد إنشاء التياترو بحلول نهاية هذا العام، حيث سنسهم من خلال ذلك في إثراء المشهد الثقافي النابض في الشارقة».

قد تقرأ أيضا