الارشيف / أقتصاد

مع أكثر من 2.5 مليون «هاشتاغ».. «برج العرب» أشهر فنادق العالم على إنستغرام

شكرا لقرائتكم خبر عن مع أكثر من 2.5 مليون «هاشتاغ».. «برج العرب» أشهر فنادق العالم على إنستغرام والان نبدء باهم واخر التفاصيل

متابعة الخليج الان - ابوظبي - دبي: هشام مدخنة
حصل برج العرب في دبي على لقب الفندق الأكثر شهرة على إنستغرام في العالم، مع أكثر من 2.5 مليون منشور يعرض الوسم أو «الهاشتاغ» الخاص به. فيما جاء فندق أتلانتس النخلة دبي في المركز الثاني عالمياً، مع ظهور وسمه في 673 ألف مشاركة على موقع التواصل الاجتماعي الشهير.
يأتي ذلك وفقاً لأحدث الأبحاث والتحليلات التي أجراها خبراء صناعة السفر على قائمة تضم 80 فندقاً من جميع أنحاء العالم، بهدف تحديد الفنادق الأكثر قابلية منها للنشر على موقع التواصل الاجتماعي الشهير بناءً على عدد الصور الموسومة على المنصة والتي تحتوي على اسم الفندق.
وذكر التقرير؛ أن وسم برج العرب على إنستغرام يتم نشره بنسبة هائلة تصل إلى 2869% أكثر من فندق «كلاريدج» في لندن، الذي جاء في المركز العاشر في القائمة مع 84200 وسم.
واحتل فندق «Soneva Jani» في جزر المالديف المركز الثالث، مع أكثر من 423 ألف مشاركة. كما حصلت «Villa d’Este» في إيطاليا، وهي مثال رائع للعمارة في عصر النهضة، على المركز الرابع بـ 201 ألف منشور يذكر وسمها على إنستغرام.
في المركز الخامس، جاء فندق «Bellagio» في لاس فيغاس، مع أكثر من 187000 منشور يحمل هاشتاغ الموقع. في حين جاء فندق «بيفرلي هيلز» في كاليفورنيا سادساً، مع أكثر من 143 ألف مشاركة على إنستغرام.
وحصلت فنادق «جيراف مانور» في نيروبي، بكينيا، و«ريتز» في باريس، و«مارينا باي ساندز» في سنغافورة على المركز السابع والثامن والتاسع، مع 117 ألف مشاركة، و97100 مشاركة، و96900 مشاركة على التوالي تتضمن هاشتاغ مخصصاً لها على إنستغرام.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا