أقتصاد

«شاتلين» تفتتح مكتبها الإقليمي بدبي

شكرا لقرائتكم خبر عن «شاتلين» تفتتح مكتبها الإقليمي بدبي والان نبدء باهم واخر التفاصيل

متابعة الخليج الان - ابوظبي - دبي: ”الخليج الان”
افتتحت «شاتلين»- chatlyn - شركة تطوير البرمجيات المخصّصة لقطاع الضيافة والسفر ومقرّها النمسا، مكتبها الجديد في دبي، ويهدف هذا التوسع الاستراتيجي إلى تعزيز وجود الشركة في أسواق الشرق الأوسط، لتلبية الطلب المتزايد على حلول التواصل القائمة على الذكاء الاصطناعي في قطاع الضيافة والسفر.
وطوّرت شاتلين سلسلة منتجاتها بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي لإحداث طفرة في طريقة تواصل شركات الضيافة والسفر مع العملاء. وتقدّم خدمات تشمل، صندوق الوارد الموحّد، ومساعدي الذكاء الاصطناعي واستوديو الأتمتة لتسهيل دمج الخدمات الرقمية المتنوعة وتوفير تواصل سلس عبر مختلف المنصات مثل، المحادثات عبر الإنترنت، وخدمة واتساب، وخدمات البريد الإلكتروني، ووسائل التواصل الاجتماعي لتسهيل تفاعل الشركات مع عملائها والارتقاء بمعدلات رضا العملاء.
  • مركز مبتكر
وقال نيكولاس فورستر، الشريك المؤسس للشركة: «يعكس افتتاح مكتبنا في دبي مدى التزامنا بتلبية متطلبات عملائنا في منطقة الشرق الأوسط التي حققنا فيها بالفعل نجاحاً ملحوظاً من خلال تعاوننا المثمر مع عدد من العلامات التجارية البارزة. تُعدّ دبي مركزاً للابتكار في قطاع الضيافة، ويشكل وجودنا في هذه المدينة الرائدة فرصة حيوية لنكون أكثر قرباً من عملائنا وتزوديهم بخدماتنا وحلولنا المخصّصة».
سيكون مكتب دبي مركزاً إقليمياً للمبيعات، والعمليات والدعم لتمكين الشركة من تقديم حلول وخدمات مخصّصة وفورية في منطقة الشرق الأوسط.
Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا