أقتصاد

إطلاق برنامج «التوّقف في أبوظبي» خلال سوق السفر العربي

شكرا لقرائتكم خبر عن إطلاق برنامج «التوّقف في أبوظبي» خلال سوق السفر العربي والان نبدء باهم واخر التفاصيل

متابعة الخليج الان - ابوظبي - أبوظبي: ”الخليج الان”

أطلقت الاتحاد للطيران ودائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي برنامج «التوّقف في أبوظبي» خلال مشاركتهما في معرض سوق السفر العربي.

ووقع صالح الجزيري، مدير عام السياحة في دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، وأنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، مذكرة تفاهم تحدد أطر التعاون بين الجانبين في هذه المبادرة.

ويوفر برنامج «التوّقف في أبوظبي» الخاص بالاتحاد للطيران للضيوف المسافرين عبر أبوظبي، فرصة تحويل فترة توقفهم واقامتهم الفندقية المجانية إلى عطلة لا تُنسى. وتُعد عاصمة دولة الإمارات وجهة توقف مثالية لما تضمه من فنادق عالمية المستوى، وشواطئ جميلة ومطاعم راقية وغيرها من الأنشطة الترفيهية الرائعة.

وعند حجز رحلات مع الاتحاد للطيران، سيحظى الضيوف بخيار إضافة توقّف في أبوظبي، واختيار فندق مجاني كجزء من عملية الحجز عبر موقع الشركة. ويمكن اختيار إقامة فندقية مجانية لمدة ليلة أو ليلتين ضمن باقة من الفنادق الرائدة عبر المدينة. وتتوفر باقات برنامج التوّقف في أبوظبي فقط عند الحجز المباشر على الموقع الإلكتروني للاتحاد للطيران.

وقال صالح محمد الجزيري، مدير عام السياحة في دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي: «يشكل شركاؤنا ركيزة أساسية لتحقيق رسالتنا الرامية إلى تسليط الضوء على أبوظبي، وتجاربها الأصيلة، وتعريف المسافرين من مختلف أنحاء العالم بها. ويمنحنا التعاون مع الاتحاد للطيران في برنامج»التوقف في أبوظبي«منصة مثالية لتقديم أفضل ما في الإمارة للزوار الراغبين في استكشاف وجهتنا الاستثنائية، من العروض السياحية والترفيهية ومدن الألعاب المتنوعة إلى التجارب الثقافية المُلهمة، ما يُسهم في تحفيزهم على العودة مجدداً والاستمتاع بعطلات أطول في أبوظبي».

وأضاف أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: «نسعى لجذب 100 ألف زائر إلى أبوظبي عبر برنامج التوّقف خلال العام القادم، ونحن على ثقة بأنه بمجرد أن يتعرف المسافرون على ما تقدمه العاصمة من تجارب، فإنهم حتماً سيعودون لطلب المزيد. نحن متحمسون للعمل يداً بيد مع دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي وإبراز ما تقدمه أبوظبي للعالم.»

  • حياكم في أبوظبي

تتميز أبوظبي بمعالمها الطبيعية المتنوعة، من الكثبان الرملية التي تعتبر وجهة رائعة لمغامرات السفاري الصحراوية أو الاسترخاء، إلى شواطئ جزيرة السعديات، حيث سيتمكن الزوار من الاستمتاع بمياه البحر الفيروزية ومشاهدة غروب الشمس.

وتوفر الإمارة أيضاً باقة واسعة من التجارب والصروح الثقافية، بما في ذلك جامع الشيخ زايد الكبير، ومتحف اللوفر- أبوظبي، الذي صممه المعماري الفرنسي جان نوفيل، وقصر الوطن.

تعد جزيرة ياس الوجهة المثالية لمحبي المغامرات والترفيه العائلي لما تضمه من مدن ألعاب عالمية مثل عالم فيراري جزيرة ياس، أبوظبي. ويحظى الأطفال بفرصة مقابلة شخصياتهم الكرتونية المفضلة في عالم وارنر براذرز أبوظبي، أما ياس ووتروورلد جزيرة ياس، أبوظبي فتوفر عدداً من الألعاب والمنزلقات المائية وبحيرة أمواج بالإضافة إلى نهر الراحة.

وتحتضن حلبة مرسى ياس سنوياً سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي، وتوفر مجموعة من البرامج المتنوعة لممارسة رياضة المشي، والجري وركوب الدراجات الهوائية،بالإضافة إلىالكارتينجفي معظم أوقات السنة..

وباستخدام بطاقات الصعود للطائرة الخاصة برحلات الاتحاد للطيران، يحصل المسافرون على مميزات إضافية عبر «بطاقة أبوظبي»، التي تتضمن خصومات في العديد من معالم الجذب والمطاعم في العاصمة.

تربط الاتحاد للطيران أكثر من 70 وجهة عالمية عبر مقرها الجديد في مطار زايد الدولي. وبفضل موقعه على طرف المدينة، يضمن المطار فترة توّقف قصيرة تمتاز باليُسر والسهولة، ومن ثم الانطلاق في رحلة ربط بكل سلاسة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا