أقتصاد

«دينا إي إل» تتجه للتوسع إقليمياً انطلاقاً من الإمارات

شكرا لقرائتكم خبر عن «دينا إي إل» تتجه للتوسع إقليمياً انطلاقاً من الإمارات والان نبدء باهم واخر التفاصيل

متابعة الخليج الان - ابوظبي - أكد توماس سكومال رئيس مجلس إدارة «دينا إي إل» - «Dyna.AI»، المتخصصة في مجال خدمات تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي ومقرها سنغافورة، تطلّعه إلى توسعة نطاق أعمالها في دولة الإمارات واصفاً إمارة دبي بأنها وجهة مثالية للمراكز والمكاتب الإقليمية، نظراً لبنيتها التحتية المتطورة وموقعها الجغرافي المميز.

وقال سكومال، في تصريحات على هامش أعمال قمة دبي للتكنولوجيا المالية 2024: «يعد الانتقال إلى دولة الإمارات ودبي بالتحديد منطقياً، كونها المدينة الأكثر نشاطاً على مستوى المنطقة والشرق الأوسط.. ويأتي انعقاد القمة في وقت مثالي للتوسع بشكل أكبر إقليمياً وعالمياً انطلاقاً من الإمارات».

وأعرب سكومال عن سعادته ببدء «دينا إي إل» التوسع العالمي، انطلاقاً من قمة دبي للتكنولوجيا المالية مؤكداً أن عمل شركته لا يقتصر على تقديم حلول الذكاء الاصطناعي التخصصية في المجال المالي، وإنما يمتد ليشمل تقديم نموذج أعمال (RaaS) (تقديم النتيجة كخدمة) الفريد والمبتكر، وأوضح أن الشركة تدعم الخدمات التي يمكن أن تحدث نتائج أعمال ملموسة لقطاعات البنوك والتأمين وإدارة الثروات والتكنولوجيا المالية.

وحول التوسع في دولة الإمارات، أكد سكومال أن التوسع يجب أن يسفر عن خلق فرص وظيفية للكوادر الوطنية المتميزة في مختلف المجالات والمهتمين بالقطاع التكنولوجي بالتحديد.

ولفت في هذا الإطار إلى توقيع اتفاقية تعاون في اليوم الأول من قمة دبي للتكنولوجيا المالية مع بنك دبي التجاري، وتمنى أن يكون خطوة إلى الأمام لتوسيع قاعدة العملاء وخدمتهم بشكل أفضل والبحث عن أفضل الخدمات ليتم تقديمها لهم.

وكشف توماس سكومال عن إطلاق «دينا إي إل» منصتها الشاملة للذكاء الاصطناعي، خلال أعمال القمة، والتي تتضمن حلّين هما «Dyna Athena»، الذي سيتيح قنوات مبتكرة للاتصال والتفاعل بين العملاء، ويتضمن قدرات تحويل النص إلى كلام والمعالجة اللغوية والكلامية، فيما يتمثل الحل الثاني في«Dyna Avatar» المساعد الآلي ذي السمات البشرية الجديد والقادر على إجراء محادثات صوتية فورية باللغات العربية والإنجليزية، والصينية، واليابانية، والتايلاندية. (وام)

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا