أقتصاد

إيرادات «وارنر براذرز ديسكوفري» الفصلية تتراجع 7% إلى 9.96 مليار دولار

شكرا لقرائتكم خبر عن إيرادات «وارنر براذرز ديسكوفري» الفصلية تتراجع 7% إلى 9.96 مليار دولار والان نبدء باهم واخر التفاصيل

متابعة الخليج الان - ابوظبي - قالت شركة «وارنر براذرز ديسكوفري» التي تمتلك خدمة البث المباشر «ماكس»، ومجموعة من شبكات تلفزيون الكابل بما في ذلك «تي أن تي» و «ديسكوفري» واستوديو أفلام إن الإيرادات انخفضت بنسبة 7% إلى 9.96 مليار دولار مقارنة بالربع نفسه من العام الماضي.

وسجلت الشركة خسارة صافية تعزى إلى الشركة قدرها 966 مليون دولار، أو 40 سنتًا للسهم، وهو تحسن مقارنة بالربع نفسه من العام الماضي عندما أعلنت عن خسارة قدرها 1.07 مليار دولار، أو 44 سنتًا للسهم.

وقالت الشركة إن إجمالي الأرباح المعدلة قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والإطفاء انخفض بنسبة 20% تقريبًا خلال الربع الأول إلى 2.1 مليار دولار، مشيرة إلى أن لعبة الفيديو «Suicide Squad: Kill the Justice League» حققت إيرادات أقل بكثير.

وأشارت الشركة إلى تحسن الوضع النقدي للشركة، مع زيادة التدفق النقدي الحر إلى 390 مليون دولار، وهو تحسن قدره 1.3 مليار دولار عن الربع نفسه من العام الماضي.

وتعمل شركة «وارنر براذرز ديسكوفري» على تقليل عبء ديونها، والذي يبلغ الآن 43.2 مليار دولار، نتيجة اندماج «وارنر براذرز» و «ديسكوفريفي» عام 2022. وقالت الشركة، الخميس: «إنها سددت 1.1 مليار دولار من الديون خلال هذا الربع»، وكذلك أعلنت عن مناقصة نقدية بقيمة 1.75 مليار دولار تهدف إلى خفض ديونها بشكل أكبر.

إلى جانب سداد ديونها، تعمل شركة «وارنر براذرز ديسكوفري» على جعل قطاع البث المباشر الخاص بها مربحًا.

وأعلنت الشركة يوم الأربعاء أنها ستجمع خدمات البث الخاصة بها مع خدمات ديزني (ماكس وديزني بلس وهولو) وتقديمها للمستهلكين هذا الصيف، بمثابة رد على حزمة التلفزيون المدفوع التقليدية.

وقالت الشركة، الخميس إنها أضافت مليوني مشترك في البث المباشر للمستهلك خلال هذا الربع، ليصل إجمالي عدد المشتركين إلى 99.6 مليون.

وقالت الشركة: «إن هذا القطاع حصل على 86 مليون دولار معدلة خلال هذا الربع، وهو تحسن قدره 36 مليون دولار عن الربع السابق». (وكالات)

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا