الارشيف / منوعات

سنجعل إسرائيل تندم على عملية الاغتيال في دمشق

كتابة سعد ابراهيم - أعلن الحرس الثوري الإيراني عزمه تنفيذ “المطلب الوطني بمعاقبة العدو” بما يجعله يندم على “الجريمة” التي ارتكبها خلال الهجوم الذي وقع في دمشق في الأول من نيسان/أبريل الماضي، والذي قُتل خلاله عدد من كبار الضباط الإيرانيين. قتلوا.

وهنأ الحرس الثوري، في رسالة رسمية، الشعب الإيراني بمشاركته في فعاليات يوم القدس العالمي ومراسم تشييع كبار الضباط، مشيرا إلى أنها “مصدر أمل للمخلص والبطولي وتقوي إرادته”. والحزم في مواجهة الكيان الصهيوني.

وبحسب الحرس الثوري، فإن “الاحتلال بجرائمه الوحشية” وما نتج عنه من إبادة جماعية ومجاعة، يوهم بأنه قادر على القضاء على صمود هؤلاء الناس.

وأكد الحرس الثوري في رسالة إلى الشعب الإيراني: نؤكد للشعب الإيراني البطل والثوري أن أبناءكم الأبطال والمتحمسين في الحرس الثوري الإسلامي سينفذون بعون الله المطلب الوطني بإيقاع العقوبة على العدو الصهيوني و داعميها لارتكابهم الجريمة الإرهابية البشعة الأخيرة التي استهدفت القنصلية الإيرانية في دمشق، بما يجعلهم يندمون على ما فعلوا.

وفي وقت سابق، قال رئيس أركان القوات المسلحة الإيرانية اللواء محمد باقري: “العدو سيندم على أفعاله وسنحدد طريقة الانتقام”.

وأضاف: على إسرائيل أن تفهم أن زمنها انتهى وأنه لن يبقى شيء بعد خروجها من العالم.

Advertisements
Advertisements