الارشيف / رياضة

لو مش عاجبك أمشي.. قرار تاريخي من الخطيب ضد نجم الأهلي الجديد لهذا السبب !!

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر لو مش عاجبك أمشي.. قرار تاريخي من الخطيب ضد نجم الأهلي الجديد لهذا السبب !! في المقال التالي

عمر شويل - جدة أشارت التقارير الصحفية عن دخول ثنائى الأهلى محمد الشناوى ونجم الأهلى والوافد الجديد إمام عاشور، فى مشادة عقب نهاية مباراة السوبر الأفريقى، والتى انتهت بخسارة المارد الأحمر بهدف نظيف، ليحقق فريق أتحاد العاصمة الجزائرى بطولة كأس السوبر الافريقى على حساب الشياطين الحمر، مؤكدة بأن المشادة قد وقعت بسبب حديث دار بين الثنائي عقب انتهاء اللقاء مباشرة.

قرار تاريخي من الخطيب ضد نجم الأهلي

قالت تقارير صحيفة، بأن محمد الشناوى وجه حديثًا لجميع اللاعبين بضرورة التركيز خلال الفترة القادمة، وعدم التفكير فى مباراة السوبر التي انتهت بالفعل، ولكن يجب عدم تكرار حالة عدم التركيز التى ظهر عليها اللاعبين، مؤكدًا أن الموسم ما زال طويلًا والفريق يحتاج إلى جهود كل اللاعبين بلا استثناء.

ووجه الشناوى حديثًا خاصا للوافد الجديد أمام عاشور، وطالبه بمزيد من التركيز والأجتهاد خلال الفترة المقبلة، وهو الأمر الذى رفضه أمام عاشور كونه يبذل قصارى جهده، بالنظر إلى أنه عائدًا من الإصابة للتؤ.

تفاصيل عقوبة خالد بيبو على نجم الأهلى

وعلى الجانب الأخر أكد الإعلامى أحمد شوبير ونجم الاهلى السابق، أن الأمور داخل الأهلى لم تكن على مايرام، وأن مدير الكرة بالأهلى خالد بيبو رفض ما حدث من محادثات ومشادات جانبية بين كابتن الأهلى محمد الشناوى وأمام عاشور.

وفي إطار سعى “بيبو” للحفاظ على مبادئ وقيم الفريق الأول بالأهلى منذ اللحظة الأولى، فقد تم توقيع غرامة مالية قدرها 100 الف جنية على الوافد الجديد إمام عاشور، بسبب حديثه بشكل غير لائق مع قائد الفريق محمد الشناوى عقب مباراة السوبر.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى أستعداداته لأولى مبارياته بالدورى المصرى الممتاز، حيث يواجه المارد الأحمر منافسه المصرى البورسعيدى، يوم الثلاثاء الموافق 19 سبتمبر الجارى على أرضية ستاد برج العرب في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا