الارشيف / رياضة

أخد استمارة 6 خلاص.. الأهلي يوافق على بيع “نجم الفريق” بعد قرار مفاجئ من كولر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر أخد استمارة 6 خلاص.. الأهلي يوافق على بيع “نجم الفريق” بعد قرار مفاجئ من كولر في المقال التالي

عمر شويل - جدة كشف مصدر مطلع في الأهلي، بان المدرب السويسري قد طلب من الإدارة سرعة بيع نجم الفريق خلال الفترة المقبلة، وهذا بعدما كثرت إصابات اللاعب وبات غير جاهز بشكل مستمر للمشاركة في المباريات، وهو ما جعل “كولر” يطالب لجنة التعاقدات بعرض اللاعب للبيع والتوقيع مع لاعب آخر في مركزه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي يقرر الاستغناء عن نجم الفريق

أكدت تقارير إعلامية، بان مارسيل كولر قد استقر على الاستغناء عن خدمات اللاعب محمود متولي وذلك بعدما فشل اللاعب في إثبات قدراته أمام الجهاز الفني في الفترة الأخيرة بسبب كثرة الإصابات والغيابات.

وأوضح مصدر مقرب من إدارة الأهلي، بأن “كولر” قرر إعطاء فرصة أخيرة لمتولي حتى شهر يناير المقبل، وفي حال استمراره على نفس الوضع، سيكون الباب مفتوح أمامه لمغادرة القلعة الحمراء، حيث يرغب المدرب السويسري في التوقيع مع لاعب سوبر في مركز قلب الدفاع لينافس الثنائي محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم على مراكزهم الأساسية.

وأشارت التقارير إلى كون مارسيل كولر غير راضي عن عدد من المراكز في تشكيلة النادي الأهلي، ويريد بعض الصفقات القوية في ميركاتو يناير المقبل، وخاصة في الخط الخلفي سواء قلب الدفاع أو حتى مركز الظهير الأيسر، والذي يعاني بشكل كبير في حال غياب علي معلول.

وهناك بعض الأسماء المرشحة وبقوة للانتقال إلى صفوف الأهلي خلال ميركاتو الشتاء، ولعل أبرزها هو لاعب بيراميدز ونجم منتخب مصر محمد حمدي، وكذلك لاعب الوداد المغربي ومنتخب أسود الأطلسي يحيي عطية الله، حيث يريد “كولر” التعاقد مع لاعب مميز في هذا المكان من أجل منافسة الدولي التونسي علي معلول على مركزه في تشكيلة الفريق الأول.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا