الارشيف / رياضة

4 مباريات في افتتاح الجولة 20 من الدوري العراقي

شكرا لقرائتكم خبر عن 4 مباريات في افتتاح الجولة 20 من الدوري العراقي والان نبدء باهم واخر التفاصيل

متابعة الخليج الان - ابوظبي - بغداد: زيدان الربيعي
تنطلق، الأحد، مباريات المرحلة الثانية من دوري نجوم العراق لكرة القدم( الجولة 20) بعد توقف دام أكثر من أسبوعين بسبب خوض «أسود الرافدين» مباراتيه أمام منتخب الفلبين.
وتقام ضمن الجولة 20 من المسابقة 4 مباريات وبتوقيت واحد،إذ يستضيف فريق دهوك الذي يقف بالمركز السادس برصيد 29 نقطة على ملعب «صقور الجبال» في دهوك فريق القوة الجوية المتصدر برصيد 45 نقطة.
تعد المباراة ذات أهمية كبيرة جداً للفريقين، ففريق دهوك يحاول تعويض خروجه من مسابقة كأس العراق بتحقيق الفوز على المتصدر والحاق أول هزيمه به هذا الموسم، بينما فريق القوة الجوية، فأنه يسعى إلى بقاء سجله نظيفاً من الخسائر والبقاء في الصدارة.
كما يستضيف فريق الزوراء، الذي يتواجد في المركز الرابع برصيد 30 نقطة، فريق النجف، الذي يحتل المركز العاشر برصيد 26 نقطة على ملعب الزوراء الدولي في العاصمة بغداد، الزوراء سيحاول جاهداً خطف نقاط المباراة كاملة من أجل تحقيق انطلاقة جيدة لمزاحمة فريقي الشرطة والقوة الجوية في الجولات المقبلة، بينما يحاول النجف تحقيق مفاجأة كبيرة يعوض فيها خروجه من بطولة كأس العراق والتقدم نحو مركز أفضل من المركز الذي يشغله الآن.
ويشهد ملعب كربلاء الدولي مباراة فريق كربلاء، الذي يحتل المركز 15 برصيد 19 نقطة مع ضيفه فريق نوروز، الذي يتمركز في الموقع الثامن برصيد 27 نقطة.
ويستضيف ملعب «المدينة الدولي» في العاصمة بغداد مباراة فريق أمانة بغداد، الذي يحتل المركز 18 برصيد 13 نقطة، مع ضيفه فريق نفط ميسان، الذي يتواجد في المركز 12 برصيد 26 نقطة.
أهم ما في هذه المباراة هي وجود عباس عبيد مدرب فريق نفط ميسان السابق على رأس الطاقم التدريبي لفريق أمانة بغداد، إذ يعرف عبيد كل مزايا منافسه، لذلك سيحاول جاهداً كسب نقاط المباراة، في حين يرغب محمد علي كريم، مدرب فريق نفط ميسان الشاب إلى مواصلة نتائجه الجيدة مع الفريق.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا