الارشيف / رياضة

أحداث شغب ومتفرج يعتدي على لاعب في مباراة بالدوري العراقي

شكرا لقرائتكم خبر عن أحداث شغب ومتفرج يعتدي على لاعب في مباراة بالدوري العراقي والان نبدء باهم واخر التفاصيل

متابعة الخليج الان - ابوظبي - بغداد: زيدان الربيعي
ألحق فريق دهوك، الخسارة الأولى هذا الموسم بمتصدر دوري نجوم العراق بعد أن تغلب عليه 2 -1 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب دهوك، وهي ضمن منافسات الجولة 20 من المسابقة.
وقدم فريق دهوك مباراة كبيرة، استطاع السيطرة على أغلب دقائقها، بينما لم يظهر القوة الجوية بذات الصورة التي كان عليها في المباريات السابقة.
تقدم دهوك بهدف سجله اللاعب هارون أحمد بعد أن سدد كرة قوية مرت من تحت أقدام محمد حميد حارس مرمى القوة الجوية في الدقيقة 39، ثم أضاف اللاعب عماد اللواتي الهدف الثاني في الدقيقة 66، في حين نجح اللاعب مهند عبد الرحيم في تسجيل هدف القوة الجوية الوحيد، في الدقيقة 82.
وشهدت المباراة في شوطها الأول تعرض إبراهيم بايش، لاعب القوة الجوية إلى الطرد، بينما حدثت بعض المشاكل في الدقائق الأخيرة من المباراة عندما اعتدى أحد المتفرجين على محمد حميد حارس مرمى القوة الجوية بالضرب، ما جعل الأخير يرد عليه ويغادر الملعب خشية من تعرضه إلى مكروه، إلا أن حكم المباراة محمد سلمان أشهر البطاقة الحمراء، لأن حميد اعتدى على المتفرج الذي اعتدى عليه بالضرب، كما وجه إنذاراً للاعب القوة الجوية همام طارق، وطرد أحد محترفي فريق دهوك. وكادت الأمور تتطور إلى أحداث مؤسفة، لولا سيطرة الجهات المعنية على الوضع.
ورفع دهوك رصيده إلى 32 نقطة، متقدماً إلى المركز الرابع، فيما توقف رصيد القوة الجوية عند 45 نقطة، ليبقى بالصدارة.
وانتهت مباراة فريق الزوراء مع ضيفه فريق النجف التي جرت على ملعب الزوراء الدولي في بغداد بالتعادل 0 -0.
وكان الزوراء هو الأفضل في المباراة وأضاع لاعبوها بعض الفرص السانحة للتسجيل، بينما حاول لاعبو النجف خطف نقاط المباراة، إلا أن محاولاتهم كانت تحبط من قبل جلال حسن حارس مرمى الزوراء.
ورفع الزوراء رصيده إلى 31 نقطة، ليصير بالمركز الخامس، كما رفع النجف رصيده إلى 27 نقطة ليبقى بالمركز 11.
وتعادل فريق أمانة بغداد مع ضيفه فريق نفط ميسان 1 - 1، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب المدينة الدولي في بغداد.
سجل المحترف السوري علاء الدالي هدف نفط ميسان في الدقيقة 71، بينما أدرك التعادل لأمانة بغداد المحترف ثيري في الدقيقة 77. ليرفع أمانة بغداد رصيده إلى 14 نقطة ليبقى في المركز 18، كما رفع نفط ميسان رصيده إلى 27 نقطة، في المركز العاشر.
وحقق فريق نوروز فوزاً كبيراً على مضيفه فريق كربلاء 4 – 2 في المباراة التي احتضنها ملعب كربلاء الدولي.
سجل أهداف نوروز اللاعبون محمد دلاور وأحمد محمود وإبراهيما «هدفين» في الدقائق 43 و48 و58 و90+5، بينما سجل هدفي كربلاء اللاعبان علي صالح وأوس محمد في الدقيقتين 30 و86.
ليرفع نوروز رصيده إلى 30 نقطة، في المركز السابع، بينما توقف رصيد كربلاء 19 نقطة في المركز 15.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا