الارشيف / رياضة

تتهرب GloRilla من سؤال داميان ليلارد بعد منشورات استفزازية على وسائل التواصل الاجتماعي حول نجم باكس - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تتهرب GloRilla من سؤال داميان ليلارد بعد منشورات استفزازية على وسائل التواصل الاجتماعي حول نجم باكس - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 5 أبريل 2024 01:35 صباحاً

لعبت GloRilla دورًا خجولًا وضحكت عندما سألتها شانون شارب عن ملاحقة حارس باكس داميان ليلارد خلال عطلة نهاية الأسبوع لكل النجوم في الدوري الاميركي للمحترفين في فبراير.

خلال الحلقة الأخيرة من البودكاست الخاص به “Club Shay Shay”، طرح شارب رسالة شاركها مغني الراب على X، “أريده”، والتي تضمنت صورة لها مع ليلارد في الاحتفالات في إنديانابوليس.

“لقد قمت بالتسديد بأكبر عدد من تسديدات ستيف كاري، هل دخلت المرمى؟” قال شارب.

ردت غلوريا، واسمها الحقيقي غلوريا هاليلويا وودز: “تسديدة نصف الملعب؟ في نهاية اليوم، سينتهي اليوم.”

ترك شارب الموضوع بمفرده.

“حسنًا، سأترك الأمر عند هذا الحد، لأنه [Lillard] قال لا تعليق [and] قال شارب: “لقد قلت، مرحبًا في نهاية اليوم، إنها نهاية اليوم”.

وذلك عندما كررت GloRilla نفسها.

قالت: “في نهاية اليوم، سينتهي اليوم”، فأجاب شارب: “ودخل”.

ثم بدأ المضيف ومغني الراب بالضحك.

في منشورها، استفسرت GloRilla عما إذا كانت ليلارد قد اختطفت، وكتبت: “أيًا كانت، لا يمكنها أن تهاجمني، لذا فأنا حقًا أخاف”.

تقدم نجم الدوري الاميركي للمحترفين ثماني مرات بطلب الطلاق من زوجته كايلا، حبيبته الجامعية، في 2 أكتوبر 2023، بعد أقل من أسبوع من انتقاله من تريل بليزرز إلى باكس بعد 11 موسمًا في بورتلاند.

أحباء الكلية السابقين، الذين تزوجوا في عام 2021، لديهم ثلاثة أطفال: الابن داميان جونيور، 5 سنوات، والتوأم البالغ من العمر 3 سنوات، الابنة كالي والابن كالي.

ورفض ليلارد التعليق على رسالة GloRilla عندما سئل عنها الشهر الماضي.

قال ليلارد لـ TMZ أثناء تواجده في بيفرلي هيلز في 7 مارس: “تحية لـ GloRilla يا رجل”.

وقال ردا على سؤال عما إذا كان قد تحدث بعد ذلك: “لا تعليق”.

أخبرت GloRilla شارب أن لديها ستة إخوة وتنحدر من عائلة متعصبة للرياضة.

حضر مغني الراب مباراة Super Bowl في فبراير، عندما تغلب فريق The Chiefs على فريق 49ers في مباراة مثيرة في الوقت الإضافي في لاس فيغاس.

تلقت GloRilla أيضًا معاملة VIP من فريق Pittsburgh Steelers خلال اجتماع خاص مع المدرب الرئيسي مايك توملين في منشأة الفريق في أكتوبر الماضي.

بعد أن اندفعت نحو المدرب، حصلت GloRilla على قميص ستيلرز مخصص تم توقيعه، كما يظهر في الصور التي شاركها الفريق على وسائل التواصل الاجتماعي، مع تسمية توضيحية تقول: “Glo day in the Burgh!”

تصدرت GloRilla أيضًا عناوين الأخبار في ديسمبر عندما عرض عليها شاك الزواج في تعليقات بث مباشر على IG بينها وبين الممثل الكوميدي دروسكي.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا