الارشيف / رياضة

يانكيز' DJ LeMahieu يأخذ تدريب الضرب لأول مرة منذ إصابة في القدم - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يانكيز' DJ LeMahieu يأخذ تدريب الضرب لأول مرة منذ إصابة في القدم - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 7 أبريل 2024 02:47 مساءً

يحرز DJ LeMahieu تقدمًا في عودته من كدمة في القدم اليمنى أبعدته عن الملاعب منذ الربيع.

أجرى LeMahieu تدريبًا على الضرب على أرض الملعب يوم الجمعة لأول مرة منذ الإصابة وقال إنه “يشعر بحالة جيدة حقًا”.

لا يزال يتعين عليه الإضافة إلى قائمة أنشطة البيسبول الخاصة به قبل أن يتمكن من بدء ألعاب إعادة التأهيل، حيث قال LeMahieu إنه لم يبدأ في التحرك جنبًا إلى جنب سواء في الملعب أو الجري.

قال آرون بون قبل فوز يانكيز بنتيجة 9-8 على بلو جايز في الملعب: “الآن حان الارتداد”. “إنه قليلاً [more] مُؤلِم [Saturday]. الاختبار الأكبر هو الحركة جنبًا إلى جنب [and] ليس حيث تركض للأمام مباشرة.”

وأضاف بون أن LeMahieu يعمل “بحوالي 90 بالمائة” للأمام مباشرة.

قال المدير: “الأمر يتعلق بكيفية تعافيه”. “علينا فقط الاستمرار في تحريك تلك الإبرة.”

وقال LeMahieu إنه “متشجع” بالتقدم الذي أحرزه.

“أنا قريب جدًا من الاستعداد [to playing in games]”، قال ليماهيو.

وقال بون: “لا أعتقد أنه بعيد كل البعد عن اللعب في المباريات، لكنه متوقف الآن لبعض الوقت، لذا تريد أن تجعله يواجه المباريات المباشرة ثم المباريات وتبنيه مرة أخرى”.

رفض LeMahieu وضع جدول زمني للوقت الذي قد يعود فيه إلى تشكيلة Yankees، ولكن نظرًا لأنه حصل على “تدريب ربيعي كامل إلى حد كبير”، قال LeMahieu إنه لا يتوقع أن يحتاج إلى الكثير من الوقت للعودة بمجرد حصوله على اللون الأخضر. ضوء.

وأكد مجددًا أنه لن يتعامل مع عودة الإصابة بشكل أبطأ لأن نفس القدم التي أصيب بها قبل عامين هي التي حدت من إنتاجه ووقت لعبه.

وقال ليماهيو عن إصابته الحالية: “إنها نفس القدم، ومكان مختلف”.

وأضاف LeMahieu أنه يتوقع زيادة نشاطه في لعبة البيسبول أثناء تواجده مع الفريق هذا الأسبوع، وإذا سارت الأمور على ما يرام، فسوف يجري محادثة مع الموظفين حول الخطوة التالية، والتي ستتضمن فحصًا آخر للقدم في مرحلة ما.

قال ليماهيو، الذي أمضى الأسبوع الافتتاحي في رحلة إعادة التأهيل في منشأة الفريق في تامبا: “من الجيد أن أعود إلى هنا”.


قال بون إنه قام بتسجيل الوصول مع مدربه السابق على مقاعد البدلاء، كارلوس ميندوزا، عندما كان مدير ميتس الجديد في وسط بداية 0-5 لافتتاح الموسم.

قال بون: «لقد تحدثت معه عدة مرات. “يجب أن تكون لديك يد ثابتة وهو مستعد لذلك، ليس فقط من خلال وجوده هنا، ولكن مع كل ما فعله في اللعبة. انه على ما يرام.”


بالإضافة إلى التعامل مع جراحة جوناثان لويسيجا في نهاية الموسم، لا يزال فريق يانكيز ينتظرون عودة تومي كانلي إلى ساحة اللعب.

صاحب اليد اليمنى، الذي تم تهميشه بسبب التهاب في الكتف لم يستجب كما كان يأمل الفريق، رمى قبل مباراة السبت وقال بون إنه يعتقد أن كانلي كان “في الطابور” لرمي لعبة الثيران “في وقت ما من الأسبوع المقبل. “


مشى جليبر توريس وتضاعف ووصل إلى القاعدة في جميع المباريات التسع. إنها أطول سلسلة افتتاحية للموسم في مسيرة توريس. … بدون LeMahieu، يواصل Oswaldo Cabrera التفوق، من خلال لعب جيد في القاعدة الثالثة وسجل فردي وجري في الهجوم.

قد تقرأ أيضا