الارشيف / رياضة

تنشر كايتلين كلارك رسالة عاطفية عن مسيرتها المهنية في ولاية أيوا بعد سحق خسارة مارس مادنس أمام ساوث كارولينا - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تنشر كايتلين كلارك رسالة عاطفية عن مسيرتها المهنية في ولاية أيوا بعد سحق خسارة مارس مادنس أمام ساوث كارولينا - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 8 أبريل 2024 05:46 مساءً

ستطلق كايتلين كلارك على ولاية أيوا اسم “الوطن” إلى الأبد وهي تحتضن الفصل التالي من مسيرتها المهنية في كرة السلة.

بعد ساعات من خسارة فريق Hawkeyes بنتيجة 87-75 أمام فريق South Carolina Gamecocks في مباراة بطولة NCAA للسيدات في كليفلاند، تحدثت كلارك عن مسيرتها المهنية الغزيرة في ولاية أيوا.

ليلة الأحد على X.

“لا يمكن للكلمات أن تعبر عن حبي لزملائي في الفريق والمدربين والمشجعين وجامعتنا – شكرًا على تحقيق أحلامي. لقد كان ارتداء آيوا على صدري خلال السنوات الأربع الماضية بمثابة شرف لي. كتب كلارك البالغ من العمر 22 عامًا: “هذا المكان سيظل دائمًا موطنًا”.

في آخر مسابقة جماعية لها، سجلت كلارك 30 نقطة مع ثماني متابعات وخمس تمريرات حاسمة، متجاوزة الرقم القياسي الذي سجلته شاميك هولدسكلاو كأفضل هداف على الإطلاق في بطولة NCAA للسيدات.

قال كلارك بعد المباراة: “أنا حزين لخسارتنا هذه المباراة، لكنني أيضًا فخور جدًا بنفسي، أنا فخور جدًا بزملائي في الفريق، أنا فخور جدًا بهذا البرنامج”. “ستكون هناك دموع. من المحزن أن ينتهي كل هذا، وهذه هي المرة الأخيرة التي سأرتدي فيها قميص ولاية أيوا.

“من الصعب حقًا الفوز بهذه الأشياء. أعتقد أنني ربما أعرف ذلك أفضل من معظم الناس الآن. أن نكون قريبين جدًا مرتين، إنه أمر مؤلم بالتأكيد، ولكن في الوقت نفسه، كنا هناك.

“كارولينا الجنوبية جيدة جدًا. لا يوجد سوى الكثير الذي يمكنك القيام به.

وصل كلارك والمصنف الأول هوكيز إلى مباراة اللقب الوطني في الربيع الماضي ولكنهما هزما أمام نمور LSU، 102-85.

هزمت ولاية أيوا LSU، 95-87، يوم الاثنين الماضي في طريقها إلى رصيف Final Four.

مع اقتراب مسيرة كلارك الجماعية من نهايتها يوم الأحد، أشاد مدرب ساوث كارولينا، داون ستالي، بالحارس النجمي لأنه “رفع مستوى رياضتنا”.

وقالت ستالي، التي فازت بالبطولة الوطنية الثالثة لها مع ساوث كارولينا، والتي لم تهزم هذا الموسم: “أريد شخصياً أن أشكر كايتلين كلارك على رفع مستوى رياضتنا”.

“لقد حملت عبئا ثقيلا لرياضتنا. أنت أحد أهم اللاعبين في ألعابنا ونحن نقدرك.

حطمت كلارك الرقم القياسي تلو الآخر هذا الموسم، متجاوزة الرقم القياسي المسجل في الرابطة الوطنية لرياضة الجامعات (NCAA) والذي سجله كيلسي بلوم والذي بلغ 3527 نقطة، وأصبحت الهداف التاريخي بين النساء والرجال في كرة السلة الجامعية الكبرى.

من المتوقع أن تكون الاختيار العام رقم 1 في مسودة WNBA لعام 2024، مع حصول فريق Indiana Fever حاليًا على المركز الأول.

سيتم إجراء مسودة WNBA يوم الاثنين المقبل في أكاديمية بروكلين للموسيقى.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا