الارشيف / رياضة

صياغة دريك ماي “ستؤدي إلى طردك”: ميريل هوج - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: صياغة دريك ماي “ستؤدي إلى طردك”: ميريل هوج - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 8 أبريل 2024 07:32 مساءً

لدى Merril Hoge تحذير لمدربي اتحاد كرة القدم الأميركي والمديرين العامين الذين لديهم اختيارات بالقرب من الجزء العلوي من مسودة NFL لعام 2024: استعد لتكون على خط البطالة إذا اخترت Drake Maye.

من المتوقع أن يكون ماي من بين الثلاثة الأوائل في وقت لاحق من هذا الشهر مع احتمال أن يذهب إلى القادة مع الاختيار رقم 2 أو باتريوتس خلفهم مباشرة.

وقال هوج لراديو WCCO: “دريك ماي هو نوع اللاعب الذي سيتسبب في طردك”. “خاصة إذا قمت بتجنيده في المراكز الخمسة الأولى أو الثلاثة الأوائل، فسوف يتسبب في طردك.”

مع توقع حصول كاليب ويليامز من USC على المركز الأول، من المتوقع أن يحصل ماي وجايدن دانيلز من LSU، الفائز بجائزة Heisman Trophy لعام 2023، على المركزين الثاني والثالث، على الرغم من أنه من غير الواضح من سيتم اختياره أولاً.

قارن هوج ماي بلاعب الوسط في فريق تايتنز مالك ويليس، الذي تم اختياره في الجولة الثالثة في عام 2022 وهو خلف ويل ليفيس على مخطط عمق تينيسي.

قال هوج، الذي كان محللًا في ESPN في الفترة من 1996 إلى 2017 بعد أن لعب الظهير ثمانية مواسم لفريق ستيلرز آند بيرز: “قد يكون ويليس هو الرجل الوحيد الذي يمكنني أن أفكر في أنه غريب الأطوار مثل ماي”.

لقد درسته لمدة عامين. لقد شاهدت كل مباراة من مبارياته العام الماضي. آخر مباراة له ضد [North Carolina State] ربما كان العرض الأكثر إحراجًا الذي رأيته من رجل من المفترض أن يكون لاعب وسط من النخبة. انه غير منتظم. إنه في كل مكان.”

في 12 مباراة في عام 2023، رمى ماي مسافة 3608 ياردات و24 هبوطًا وتسعة اعتراضات.

لقد كانت خطوة إلى الوراء من عام 2022 عندما كان لدى نورث كارولينا موهبة أكبر بكثير تحيط به ورمى لمسافة 4321 ياردة و 38 هبوطًا وسبعة اعتراضات أثناء قيادة Tar Heels إلى ظهور لعبة بطولة ACC، حيث خسروا أمام كليمسون.

وفي كلا الموسمين الأخيرين، تعثرت ولاية كارولينا الشمالية في النهاية.

في عام 2022، كانت النتيجة 9-1 قبل أن يخسروا آخر أربع مباريات؛ في الموسم الماضي، خسروا 6-0 قبل أن يخسروا خمس من آخر سبع مباريات.

وبحسب ما ورد التقت ماي مع الوطنيين، الذين يحملون الرقم 3 في المسودة، شخصيًا يوم الجمعة.

كان هذا هو اللقاء الثالث بين ماي ونيو إنجلاند. وبحسب ما ورد التقى ماي أيضًا بقادة واشنطن قبل يومه الاحترافي في قيادة الأمم المتحدة.

ستقام الجولة الأولى من مسودة NFL في 25 أبريل.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا