الارشيف / رياضة

رأت بايج سبيراناك أن كراهية كيتلين كلارك “الشرسة تمامًا” قادمة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: رأت بايج سبيراناك أن كراهية كيتلين كلارك “الشرسة تمامًا” قادمة - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 8 أبريل 2024 08:39 مساءً

تشعر بايج سبيراناك “بخيبة الأمل” بسبب كراهية كيتلين كلارك من أقرانها وقدامى المحاربين، لكنها ليست “متفاجئة”.

انتقل إلى X ليلة الأحد، تحدث مؤثر الجولف منذ فترة طويلة عن الثرثرة الأخيرة التي اجتاحت نجم ولاية أيوا، الذي سقط فريق Hawkeyes أمام فريق South Carolina Gamecocks في مباراة البطولة الوطنية يوم الأحد، 87-75، وهي المسابقة الجماعية الأخيرة في مسيرة كلارك المهنية.

“إن الكراهية تجاه كايتلين كلارك من اللاعبين الحاليين والسابقين مخيبة للآمال ولكنها ليست مفاجئة. يمكن أن تكون النساء شريرات تمامًا تجاه النساء الأخريات بينما يعظن أيضًا بتمكين الجيل القادم. لقد رأيت ذلك بنفسي ولكن يجب أن نتذكر أن ارتفاع المد يرفع جميع القوارب.

لمتابعيها الذين يقارب عددهم المليون.

تحدثت سبيراناك بشكل متكرر عن الانتقادات التي تلقتها من لاعبي LPGA أثناء تحولها من محترفة طموحة إلى مؤثرة بدوام كامل.

قال سبيراناك في سؤال وجواب على Instagram العام الماضي: “بعضهم رائع حقًا وقد عرفته منذ فترة”. “البعض يكره حقًا الطريقة التي أقدم بها نفسي واللعبة على وسائل التواصل الاجتماعي. إن تمكين النساء يعملن على تمكين النساء الأخريات، لذا آمل أن نتمكن من التغلب على ذلك في يوم من الأيام قريبًا.

منشور سبيراناك – الذي تعامل لفترة طويلة مع النقاد داخل وخارج الملعب – لم يوجه أي سؤال على وجه التحديد، ولكنه جاء في أعقاب التعليقات الأخيرة التي أدلى بها البعض داخل الرياضة، بما في ذلك بريانا ستيوارت، بطلة WNBA مرتين.

اقترحت ستيوارت، التي فازت بأربع بطولات وطنية مع UConn، أن كلارك بحاجة إلى لقب NCAA لترسيخ إرثها كواحدة من العظماء على الإطلاق في حلقات الكلية النسائية.

“نعم، إنها كذلك، أعتقد ذلك،” قالت ستيوارت لنيكول أورباخ من SiriusXM عندما سئلت: “هل تحتاج كايتلين كلارك إلى بطولة حتى تعتبر واحدة من عظماء تاريخ كرة السلة الجامعية للسيدات؟”

“سوف تنظر إلى 10 سنوات إلى الوراء وسترى كل الأرقام القياسية التي حطمتها والنقاط وأشياء من هذا القبيل، ولكن أي شخص يعرف أن هدفك عندما تلعب كرة السلة الجامعية هو الفوز ببطولة وطنية. “لذا، أنت بحاجة إلى واحدة،” تابع أفضل لاعب في WNBA مرتين.

زعمت عضوة قاعة المشاهير، لينيت وودارد، يوم السبت، أن كلارك لم تحطم رقمها القياسي لتصبح أفضل هدافة على الإطلاق في كرة السلة بالجامعات الكبرى في وقت سابق من هذا العام.

قال وودارد، الذي لعب في كانساس: “لا أعتقد أن الرقم القياسي الخاص بي قد تم كسره لأنه لا يمكنك تكرار ما لا تكرره”. “ما لم تأتي مع كرة سلة للرجال وتسديدة من نقطتين، كما تعلم.”

وتحدثت وودارد عن تصريحاتها يوم الأحد في منشور على موقع إنستغرام، فكتبت: “لا أحد يحترم إنجازات كايتلين كلارك أكثر مني. ولهذا السبب قبلت دعوة آيوا للمشاركة في يوم التخرج لكايتلين. وكانت رسالتي هي: لقد تغير الكثير، داخل وخارج الملعب، مما يجعل من الصعب مقارنة الإنجازات الإحصائية من عصور مختلفة. كل منها عبارة عن لقطة في الوقت المناسب. كايتلين تحمل الرقم القياسي للتسجيل. أحييها وسأظل أشجعها طوال بقية حياتها المهنية.

على الرغم من أن كلارك لم تحصل على لقب البطولة يوم الأحد، إلا أنها تشعر بالامتنان إلى الأبد لارتدائها زي Hawkeyes وهي تستعد للفصل التالي من حياتها المهنية.

“لا يمكن للكلمات أن تعبر عن حبي لزملائي في الفريق والمدربين والمشجعين وجامعتنا – شكرًا على تحقيق أحلامي. لقد كان ارتداء آيوا على صدري خلال السنوات الأربع الماضية بمثابة شرف لي. هذا المكان سيكون دائمًا موطنًا،” نشر كلارك مساء الأحد على قناة X.

كلارك، الذي من المتوقع أن يكون الاختيار الأفضل في مسودة WNBA لعام 2024، كان لاحقًا

ومدرب ساوث كارولينا دون ستالي “لرفع رياضتنا”.

قال ستالي: “لقد حملت عبئًا ثقيلًا على رياضتنا ولن يتوقف الأمر هنا في الجولة الجماعية، ولكن عندما تكون الاختيار رقم 1 في مسودة WNBA، فإنها سترفع هذا الدوري أيضًا”. لكلارك بعد حصولها على لقبها الوطني الثالث.

وجد سبيراناك، 31 عامًا، أن تعليقات ستالي بعد المباراة كانت “داعمة ولطيفة”.

“لقد تعاملت كيتلين مع كل هذا الاهتمام والضغط بقدر كبير من اللطف وكان من اللطيف من ستالي أن تعترف بتأثيرها”.

.

ستقام مسابقة WNBA لهذا العام في 15 أبريل، ويحتل فريق Indiana Fever المركز الأول بشكل عام.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا