الارشيف / رياضة

يعتقد آرون رودجرز في البداية أن مسيرته المهنية قد انتهت بعد تمزق وتر العرقوب “المفجع”: “هذا هو الأمر” - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يعتقد آرون رودجرز في البداية أن مسيرته المهنية قد انتهت بعد تمزق وتر العرقوب “المفجع”: “هذا هو الأمر” - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 11 أبريل 2024 07:27 صباحاً

انتقل ظهور آرون رودجرز لأول مرة مع جيتس من أفضل يوم في حياته إلى الأسوأ، وقاد قاعة المشاهير المستقبلية إلى التساؤل عما إذا كان سيتمكن حتى من العودة إلى الميدان، كما كشف في مقابلة بودكاست حديثة.

اعترف لاعب الوسط في فريق Jets لأول مرة بمدى تأثير إصابة وتر العرقوب التي تعرض لها في أربع مسرحيات في عامه الأول في Big Apple.

“كنت أفكر حقًا،” هذا هو الأمر “. قال رودجرز خلال ظهوره في البرنامج الإذاعي “I Can Fly” الذي صدر يوم الثلاثاء: “لا تعود من هذه الإصابة”.

وصف رودجرز الليلة التي خرج فيها إلى الملعب في ملعب ميتلايف حاملاً العلم الأمريكي بأنها “واحدة من أعلى المستويات في مسيرتي الرياضية” وأوضح أن التجارة مع جيتس أعادت تنشيط حبه لكرة القدم بعد أن أمضى كل 18 عامًا من حياته المهنية في جرين باي.

“لقد حظيت بهذه التجربة المذهلة خارج الموسم في مدينة جديدة، وبلدة جديدة، مع زملاء جدد في الفريق، ومنظمة جديدة، ومالك لأول مرة، ووقعت في حب اللعبة التي وقعت في حبها لأول مرة عندما كنت قال رودجرز: 5 سنوات. “لقد كانت جميلة للغاية ومميزة وعميقة وغنية ولذيذة، ولا تصدق.”

كانت الطائرات في أربع مسرحيات في المباراة الافتتاحية المرتقبة لعام 2023 ضد بيلز في 11 سبتمبر عندما أصيب رودجرز بإصابة في وتر العرقوب وكان لا بد من إخراجه من الملعب.

“وبعد ذلك، كانت إحدى أكثر الليالي المفجعة في حياتي، عندما لعبت أربع مسرحيات. قال: “تحدث عن موت الأنا”.

واعترف رودجرز أنه بعد الإصابة اعتمد في البداية على مجموعة من الأصدقاء المقربين للحفاظ على معنوياته مرتفعة.

لقد أصبح عاطفيًا أثناء البودكاست عندما وصف المحادثة التي أجراها مع الأصدقاء.

“قلت:” أنا بحاجة للمساعدة. هذا سيكون صعبا حقا. وأوضح رودجرز: “أريدكم فقط أن تكونوا هناك بجانبي في الأيام الصعبة عندما أتوقف عن الاعتقاد بأن ذلك ممكن”.

“من الصعب طلب المساعدة.”

وبعد تحويل تركيزه إلى الجراحة والتعافي، تلاشت المخاوف بشأن عدم قدرته على اللعب مرة أخرى.

حاول رودجرز العودة إلى الملعب في أواخر الموسم، ووصل إلى النقطة التي كان يتدرب فيها على أساس محدود، لكنه أنهى سعيه للعودة بعد إقصاء جيتس من المنافسة في الملحق.

وقال رودجرز إنه يأمل في اللعب لمدة عامين أو أربعة أعوام أخرى، وأعرب عن سعادته للعب الموسم المقبل، واصفا كرة القدم بأنها “مكانه السعيد”.

وفيما يتعلق بالتجربة التي مر بها في عام 2023، حاول رودجرز النظر إليها من خلال عدسة إيجابية.

قال: “على الرغم من غرابة الأمر – وكان أكثر شيء مفجع حدث لي على الإطلاق – فإن كل المعجزات التي حدثت على طول الطريق لم تكن لتحدث أبدًا”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا