الارشيف / رياضة

مواجهات Islanders vs. Hurricanes، التنبؤ: ترادف المرمى، وعمق التسجيل سيشكل السلسلة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: مواجهات Islanders vs. Hurricanes، التنبؤ: ترادف المرمى، وعمق التسجيل سيشكل السلسلة - موقع الخليج الان المنشور في السبت 20 أبريل 2024 05:30 صباحاً

رالي، كارولاينا الشمالية – يعرف سكان الجزيرة أنهم سيكونون المستضعفين في مباراة العودة بالدور الأول ضد فريق كارولينا الذي قضى عليهم الموسم الماضي في ست مباريات.

لقد اعتادوا على ذلك الآن.

قال أندرس لي يوم الجمعة: “لا أعرف متى لم نكن المستضعفين على الإطلاق، لأكون صادقًا”.

قال المدرب باتريك روي: “أنا متأكد من أنك إذا سألت من هو المرشح للفوز بهذه السلسلة، فسيقول الجميع الأعاصير”. “سيقولون إن الفرصة الوحيدة المتاحة لسكان الجزيرة هي أن يتفوق حراس المرمى على حارس المرمى الآخر.”

لكن؟

وقال روي: “لكنني أعتقد أن فريقنا يلعب بشكل جيد للغاية”. “نحن على الأرجح أحد أفضل الفرق في آخر 10 مباريات.”

في الواقع، تأتي التصفيات في الوقت المناسب لفريق Islanders الذي تكيف وتبلور في الوقت المناسب لتجميع 8-1-0 للفوز بمكان ما بعد الموسم في المباراة الثانية قبل الأخيرة للموسم.

هذه هي فرصتهم لإثبات خطأ النقاد والانتقام من الفريق الذي هزمهم قبل عام وأخرجهم من التصفيات في عام 2019.

وسكان الجزيرة يعتزمون الاستيلاء عليها.

يشرح إيثان سيرز من The Post المطابقات:

حراسة المرمى

قضى فريدريك أندرسن من كارولينا معظم العام مصابًا، ولكن منذ عودته إلى التشكيلة في 7 مارس، كان ممتازًا، حيث سجل 9-1-0 ونسبة حفظ 0.951 والتي تعتبر دليلاً على أن الدانماركي لم يفقد أي خطوة. وبالمثل، تولى سيميون فارلاموف مهمة البداية من إيليا سوروكين وهو يسير بخطى 7-1-0، والتي قام من خلالها بتجميع نسبة حفظ 0.935، في فترة ما بعد الموسم.

لن يكون مفاجئًا أن نرى سوروكين أو بيوتر كوتشيتكوف من فريق Hurricanes يحصلان على دور في مرحلة ما من السلسلة – على الرغم من أن روي أوضح يوم الجمعة أن هذه هي شبكة فارلاموف في الوقت الحالي – وعلى الرغم من مرور عام على المتأهل للنهائي في 2023 فيزينا، قد لا يكون هناك فريق في الدوري يمكنه مجاراة حراسة المرمى لسكان الجزيرة.

حافة: سكان الجزر

دفاع

منذ أن تولى روي المسؤولية، أصبح سكان الجزيرة يتنازلون عن 2.12 هدفًا فقط في كل 60 دقيقة في مباريات خمسة ضد خمسة، وهو ما سيحتل المركز السادس في الدوري على أساس موسمي طويل. لقد نجحوا في الحفاظ على خصومهم أقل من 30 تسديدة و10 فرص عالية الخطورة في المباراة الواحدة لكل 60 بمعدل خمسة مقابل خمسة، وكلاهما تحسنان كبيران بفضل تطبيق روي لنظام يعتمد على الرجال والذي نجح في إبعاد الفرق عن وسط الجليد. .

ومع ذلك، فإن الخط الأزرق لكارولينا هو عميق للغاية. بين برنت بيرنز، وجاكوب سلافين، وبرادي سكيي، وبريت بيسي، وديمتري أورلوف، وجالين شاتفيلد، لا توجد نقطة ضعف على مخطط العمق. بينما يبدو أن نوح دوبسون على وشك العودة من الإصابة في المباراة الأولى، فمن المحتمل ألا يعمل أفضل مدافع في الجزيرة بكامل قوته.

حافة: الأعاصير

إلى الأمام

لأول مرة منذ موسم 1993-1994، سجل سكان الجزيرة ثلاثة أهداف بواقع 30 هدفًا وهم بروك نيلسون وبو هورفات وكايل بالميري. ولأول مرة منذ عامه الأول، وصل مات برزال إلى 80 نقطة.

لكن كارولينا لديها ثلاثة أهداف مسجلة 30 هدفًا، وهم سيباستيان أهو وسيث جارفيس وجيك جوينتزل، حيث يعاني الأخير من تمزق منذ الحصول عليه من بيتسبرج في الموعد النهائي. يعد عمق تشكيلة كارولينا أيضًا نقطة قوة كبيرة، مع أحد أفضل خطوط الفحص في الدوري التي يرتكز عليها جوردان ستال وأربعة خطوط يمكن أن تُرهق الفرق.

يمكن أن يلعب خط جان غابرييل باجو نفس دور المباراة الذي يلعبه ستال لسكان الجزيرة، لكن باجو يمثل علامة استفهام للمباراة الأولى مع إصابة في الجزء السفلي من الجسم، وفي أسفل التشكيلة، لا يتمتع سكان الجزيرة بنفس عمق التهديف مثل “العصا.”

حافة: الأعاصير

فرق خاصة

لعب كارولينا القوي يحتل المركز الثاني في الدوري. أنهى سكان الجزيرة العام بالمرتبة التاسعة عشرة. ركلة الجزاء التي نفذتها كارولينا هي الأفضل في الدوري. يمتلك سكان الجزيرة وحدة انجرفت إلى منطقة مروعة تاريخيًا هذا الموسم وانتهت في المركز الأخير في NHL. يمكن أن يحدث أي شيء خلال سبع مباريات، ولكن لا يوجد الكثير من الجدل هنا.

حافة: الأعاصير

التدريب

لم يحقق Rod Brind'Amour سوى النجاح منذ توليه مسؤولية كارولينا، حيث وصل إلى الدور الثاني على الأقل في كل عام باستثناء عام واحد. بصمته موجودة في جميع أنحاء الفريق الذي يلعب بمجموعة متميزة من الأنظمة – الدفاع رجل لرجل، والهجوم العنيف، والقتل بركلات الترجيح عالية الضغط – وفاز بريندآمور بجائزة جاك آدامز لأفضل مدرب في الدوري لعام 2021.

باتريك روي على وشك تدريب أول سلسلة فاصلة له في دوري الهوكي الوطني منذ الجولة الأولى لعام 2014، عندما خسر فريق أفالانش في سبع مباريات أمام وايلد. لكنه فاز بالكأس التذكارية كمدرب مع فريق كيبيك ريمبارتس مرتين، بما في ذلك الموسم الماضي، وقام بعمل ممتاز حتى الآن خلال ثلاثة أشهر مع سكان الجزيرة.

حافة: الأعاصير

تنبؤ

إنها ليست غير متوازنة كما يعتقد الكثيرون، وسكان الجزيرة قادرون على جعل هذه السلسلة مسلسلًا. لكن كارولينا كانت الفريق الأفضل طوال الموسم وتستحق الاستفادة من الشك.

الأعاصير في 6

قد تقرأ أيضا