الارشيف / رياضة

نيكس يخرج بويان بوجدانوفيتش، وميتشل روبنسون مشكوك فيه في المباراة الخامسة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: نيكس يخرج بويان بوجدانوفيتش، وميتشل روبنسون مشكوك فيه في المباراة الخامسة - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:30 صباحاً

سيكون نيكس بدون لاعب رئيسي واحد على الأقل من الوحدة الثانية، وربما اثنين، في محاولتهم إغلاق فريق 76.

تم استبعاد بويان بوجدانوفيتش من المباراة الخامسة المحتملة لفريق نيكس بسبب كدمة في قدمه اليسرى في بداية الربع الثاني من الفوز على الطريق يوم الأحد.

ميتشل روبنسون، الذي غاب عن المباراة الرابعة بسبب التواء في كاحله الأيسر الذي تم إصلاحه جراحيًا، تم إدراجه مرة أخرى على أنه مشكوك فيه.

جالين برونسون، الذي لعب خلال اصطدام الركبة بالركبة مع كايل لوري في أواخر الربع الثالث، ظهر أيضًا في تقرير الإصابة على أنه من المحتمل تعرضه لكدمة في الركبة اليمنى.

دخل بوجدانوفيتش إلى المباراة الرابعة قبل أقل من دقيقة متبقية في الربع الأول، لكنه خرج من المباراة بعد 19 ثانية فقط من الشوط الثاني بعد أن تم استدعاء نيكولا باتوم لارتكاب خطأ أثناء قيام كلا اللاعبين بالقفز للحصول على كرة مرتخية.

وخرج بوجدانوفيتش وهو يعرج من الملعب وتوجه إلى غرفة تبديل الملابس الخاصة بنيكس ولم يعد.

ويلعب بوجدانوفيتش أيضًا بسبب إصابة في الرسغ الأيسر منذ أواخر الموسم العادي.

بلغ متوسط ​​اللاعب المخضرم في الدوري الاميركي للمحترفين لمدة 10 سنوات 8.0 نقاط خلال المباريات الثلاث الأولى من هذه السلسلة، بينما وصل إلى 40.0 بالمائة (6 مقابل 15) من نطاق 3 نقاط.

ذهب توم ثيبودو بسبعة لاعبين فقط بعد رحيل بوجدانوفيتش، حيث سجل بريشوس أتشيوا 20 دقيقة من مقاعد البدلاء مع غياب روبنسون.


تم إدراج جويل إمبييد (صيانة الركبة) مرة أخرى على أنه موضع شك بالنسبة لفريق سيكسرز، كما فعل قبل اللعب في كل من المباريات الأربع الأولى.

يعد معدل نقاطه البالغ 35.0 نقطة في المباراة الواحدة، بما في ذلك 50 نقطة في اللعبة 3، هو أعلى متوسط ​​تسجيل في الجولة الأولى لهذا العام، متقدمًا مباشرة على برونسون (33.0).


وقال الدوري يوم الاثنين إن هناك مكالمتين فائتتين – واحدة لصالح كل فريق – في الدقيقتين الأخيرتين من المباراة الرابعة.

وفقًا لتقرير “آخر دقيقتين”، كان يجب استدعاء تيريس ماكسي بسبب مخالفة لوقوفه داخل القوس المكون من 3 نقاط على رمية حرة ضائعة من برونسون مع بقاء 1:32 ويتقدم نيكس 93-89.

أيضًا، كان يجب أن يتم استدعاء جوش هارت لأنه كان يتقدم مع نيكس بالكرة بفارق خمس نقاط قبل 48.8 ثانية من نهاية المباراة.


De'Anthony Melton، الذي ظهر في سبع مباريات فقط منذ يناير بسبب مشكلة متكررة في الظهر، لعب سبع دقائق دون أن يسجل أي نقطة في اللعبة 4 في أول ظهور له في السلسلة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا