الارشيف / رياضة

كارثة QB التي دفعت آرثر بلانك إلى اتخاذ القرار المثير للجدل بين مايكل بينيكس جونيور وكيرك كوزينز - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: كارثة QB التي دفعت آرثر بلانك إلى اتخاذ القرار المثير للجدل بين مايكل بينيكس جونيور وكيرك كوزينز - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:20 مساءً

لم يكن آرثر بلانك يعيش من جديد مباراة ديزموند ريدر ضد تايلور هاينيك.

كان هذا أحد الأسباب العديدة التي جعلت الصقور تتخذ قرارًا صادمًا بصياغة مايكل بينيكس جونيور مع الاختيار رقم 8 في مسودة NFL 2024 يوم الخميس على الرغم من توقيع كيرك كوزينز على عقد بقيمة 180 مليون دولار قبل شهر، وفقًا لتقرير ياهو سبورتس .

انتشر مقطع فيديو لبلانك، مالك شركة Falcons البالغ من العمر 81 عامًا، في غرفة الحرب مساء الخميس وهو يتجادل على ما يبدو مع GM Terry Fontenot، بعد وقت قصير من اختيار Penix.

ومع ذلك، ذكرت ياهو أن بلانك كان على علم تام بقرار اختيار نجم Washington Huskies وكان جزءًا من المكالمة الهاتفية لإعلامه بأن الاختيار قادم.

كان بلانك مدفوعًا بهزيمة الوسط التي تعرض لها الفريق في الموسم الماضي عندما ارتد رايدر، الذي تم تداوله مع الكاردينالز في هذا الموسم مقابل جهاز استقبال سريع رونديل مور، وهينيكي ذهابًا وإيابًا كبداية لأتلانتا في موسم 7-10.

“بعد مشاهدة فونتينوت وطاقم التدريب السابق وهم يحاولون التوفيق بين محاولة فاشلة لتطوير اختيار الدور الثالث ديزموند ريدر إلى لاعب امتياز، كان بلانك متحمسًا للتداخل مع أبناء عمومة في أواخر مسيرته المهنية مع لاعب “خاص” ينتظر في الأجنحة. كتب تشارلز روبنسون من ياهو، “خاصة إذا لم يكن من السهل الحصول على هذا اللاعب في السنوات المقبلة”، مشيرًا إلى أنه كان في ذهن بلانك مدى نجاح الأمر مع الزعماء عندما قاموا بصياغة باتريك ماهومز في عام 2017 لدعم أليكس سميث.

ونعم، إذا كان Penix موهوبًا مثل Mahomes – أحد أعظم لاعبي الوسط في كل العصور – فيجب أن يتم تنفيذ هذه الخطة ارسالا ساحقا.

ومع ذلك، هناك الكثير من المزالق التي تركت عالم اتحاد كرة القدم الأميركي في حيرة من أمره عند اتخاذ القرار.

سيبلغ Penix، الذي مزق الرباط الصليبي الأمامي مرتين في الكلية، 24 عامًا الأسبوع المقبل وهو ليس مناسبًا تمامًا للجلوس كنسخة احتياطية لمدة عام خلف Cousins.

وقال فونتينوت في مؤتمر صحفي بعد المسودة إنه سيكون “مشكلة كبيرة” إذا بقي بينيكس “لمدة أربع أو خمس سنوات”.

فقط ليس لبينيكس.

ثم هناك Cousins، الذي أعلن وكيله على نطاق واسع أن اللاعب المخضرم كان مستاءً من قرار الفريق بإعطاء الأولوية للاعب الوسط.

“عندما يمكنك إضافة لاعب من العيار الثقيل مثله، مع أصوله غير الملموسة، وتلك الأدوات، فهو الفائز. متحمس جدا جدا. قال فونتينوت بعد الجولة الأولى: “لا تفوت هذه الفرصة”. “كيرك كوزينز هو لاعب الوسط لدينا، ونحن متحمسون للغاية بشأن كيرك. متحمس جدا لهذا الفريق. مايكل بينيكس هو – نحن نتحدث عن المستقبل”.

لن يمنع ذلك المشجعين من الشعور بالقلق إذا كان أبناء العم البالغ من العمر 35 عامًا، والذي عاد من تمزق في وتر العرقوب، يعانون مبكرًا.

لن يوقف هذا التدفق المستمر للنقاش حول “اللقطة الأولى” أو “بلا منازع” حول من يجب أن يكون لاعب الوسط الأساسي في أتلانتا.

أشار التقرير أيضًا إلى أن Fontenot والمدرب الرئيسي الجديد Raheem Morris قد انبهروا بسرعة رمي Penix أثناء تمرين خاص وصنفوه على أنه لاعب الوسط الثاني في المسودة خلف USC كاليب ويليامز، الذي اختاره الدببة رقم 1.

أرسل مصدر من الموظفين رسالة نصية إلى روبنسون أثناء المسودة مع انتشار مقطع الفيديو الفيروسي لبلانك وفونتينوت على وسائل التواصل الاجتماعي: “هل يحاول تيري أن يُطرد من العمل؟”

الجواب، بالطبع، كان لا. ولكن مع دخوله عامه الرابع كمدير عام، يعتمد مستقبل فونتينوت إلى حد كبير على كيفية تطور ديناميكية Penix-Cousins.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا