الارشيف / رياضة

يمكن أن تكون مسودة WWE أفضل بكثير مع هذه التغييرات - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يمكن أن تكون مسودة WWE أفضل بكثير مع هذه التغييرات - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:23 مساءً

ينقلك جوزيف ستاسزيوسكي من The Post إلى عالم المصارعة المحترفة في عموده الأسبوعي، Post Match Angle.

يمكن أن تكون مسودة WWE أكثر من ذلك بكثير.

في كل عام، أشاهد التغييرات السنوية في قائمة WWE، على أمل أن تتحمل الشركة بعض المخاطر، وتضيف المزيد من القصص وتضيف المزيد من الشعور الرياضي الحقيقي.

كانت لدي آمال كبيرة هذا العام بعد القفزات الكبيرة التي حققها إنتاج Raw وSmackDown تحت قيادة Lee Fitting، منتج ESPN السابق الذي تولى منصب رئيس الإنتاج الإعلامي ليحل محل المنتج التنفيذي منذ فترة طويلة Kevin Dunn في يناير.

لقد جلب الكثير من العناصر المنعشة إلى WWE. أظهرت اللقطات المستمرة – غالبًا مع مصارع يدفع الكاميرا مرة أخرى إلى الساحة أو إلى الخلف – طاقة الجمهور المباع بالكامل وتنقلك بشكل عضوي أكثر إلى القصة التالية. هناك المزيد من المقابلات قبل وبعد المباراة مع المواهب التي تبدو أشبه بالبث الرياضي.

لم تعد WWE شركة تقتصر الأحداث فيها تقريبًا على الحلبة أو في منطقة المقابلات خلف الكواليس. لقد رأينا جاي أوسو يدخل إلى مدخل الساحة للتحدث مع سامي زين قبل أن تتبع الكاميرا بطل القارات إلى الساحة أثناء دخوله إلى الجمهور. بدلاً من إجراء مقابلة رسمية في Gorilla، نرى سولو سيكوا وبول هيمان يجريان محادثة خاصة، ونجعل درو ماكنتاير يبحث عن سي إم بانك في صندوق فاخر.

ومع ذلك، بدا WWE سعيدًا بالتحسينات الصغيرة التي أدخلت على مسودته.

يخبرك الشعار الموجود في الزاوية اليسرى السفلية “لقد تم الاختيار” وما هو شكلها وقد أضافوا اللون الذهبي إلى الشعار ليشمل NXT، لكن العلامة التجارية الصفراء لم تحصل على أي اختيارات بعد. لقد قمنا في النهاية بإعداد شريط مع المسودة ومن كان لا يزال متاحًا. لا أعتقد أنهم بحاجة إلى تضمين البطل غير المؤهل فيه، وكنت أفضل رؤية “الأفضل المتاح”. لقد قام WWE بإنشاء نوع Mel Kiper الخاص بهم لتحليل الاختيارات في Booker T.

كانت رؤية نجم NXT يتم تجنيده أمام أقرانه أفضل جزء على الإطلاق، ولكن لماذا كان كارميلو هايز في الساحة والباقي لا؟

ماذا عن إنشاء مجموعة من مواهب NXT القابلة للتشكيل والتي يمكن اختيارها خلال كلتا الليلتين وجعلهم يجلسون في غرفة خضراء حيث يصبح شخص ما هو الشخص الذي لم يتم اختياره أو يكون الاختيار الأخير من NXT؟ يجب أيضًا أن تحصل على اختيار واحد في نهاية كل ليلة لمنح المواهب غير المستخدمة في القائمة الرئيسية بداية جديدة.

لماذا لا يكون هناك اختيارات تجارية في Raw أو SmackDown، بحيث يتم مقايضة شخص ما للحصول على نجم ويمكن بناء قصة حول ذلك؟ سأسمح للمديرين العامين أن يكونوا قادرين على حماية نجمين بارزين وبناء قصص حول ذلك أيضًا.

بدلاً من ذلك، تركزت القصص في الغالب حول الخلافات القائمة وبقيت غالبية القوائم كما هي.

لماذا لا تقدم مسودة مدتها 20 إلى 30 دقيقة قبل وبعد العرض حيث تستمر الاختيارات والتحليلات على YouTube أو Peacock؟

اغتنم الفرص، وحرك الأمور. لديك الرجل المسؤول الذي يجب أن يعرف كيفية القيام بذلك لأنه في الوقت الحالي الكثير من المسودة يضيع وقت التلفزيون.

مسودة التحليل

من الناحية الإبداعية، كان لدى WWE مشروع قوي.

جعل اختيار هايز في الجولة الأولى لسماك داون ومن ثم كودي رودز الذي منحه إظهار الاحترام بعد مباراة الحدث الرئيسي جعلها ليلة جيدة جدًا لبطل NXT السابق.

كانت ليلة الجمعة ليلة كبيرة بالنسبة لسماك داون حيث ضمت نيا جاكس مباشرة إلى مباراة ثلاثية مع بايلي وتيفاني ستراتون في عرض باكلاش. راندي أورتن – الذي أصبح الآن جاهزًا لمواجهة رودس على بطولة العالم – كان مستعدًا على الفور لمواجهة كيفن أوينز ضد سيكوا وتاما تونجا. احتفظت العلامة التجارية الزرقاء بـ The Bloodline و Roman Reigns والرقم 1 الذي اختاره Belair، لكنها خسرت Bron Breakker أمام Raw.

انتعش الرو يوم الاثنين باختيار Damage CTRL ليمنح بيكي لينش منافسين جدد، إيليا دراجونوف ليواجهوا غونتر وبرون سترومان ليكونوا عضلات جاي أوسو. يمكن لـ DIY الآن التغلب على A-Town Down في بطولة WWE Tag Team على SmackDown

العمل وسيلة للتحايل

سواء أحببته أم كرهته، فإن زاوية إغلاق Dynamite تجعل المعجبين يطرحون السؤال الأهم وهو “ماذا سيحدث بعد ذلك؟” لقد قاموا بالفعل بحجز الفريق المحتمل على الجانب الآخر من The Elite لمباراة Blood & Guts.

ما سيحدث بعد ذلك لن يكون سهلاً لأنه يبدو أن الزاوية قد تخوض معركة شاقة مع جاك بيري الذي يلكم رئيس AEW توني خان بعد أن تصافحوا بشأن إعادته إلى منصبه بعد ثمانية أشهر من إيقافه من All In.

تبع ذلك فريق يونج باكس بإعطاء خان حركة الرفع التي أطلقوا عليها اسمه مؤخرًا، الأمر الذي أثار استياء والده شاد خان في مقطع كان يهتم جيدًا بالتفاصيل.

قد يأتي الصراع لأن الجمهور يريد تشجيع بيري وكازوتشيكا أوكادا. هتف جمهور جاكسونفيل “إنه كبش فداء لدينا” بينما قام بيري بوضع AEW في مكانه قبل مهاجمة خان.

قوبل العنف نفسه ببعض التصفيق والهتافات.

قد يحتاج AEW فقط إلى التحلي بالمرونة إذا أصبح النخبة – الذين يحاولون أن يكونوا سيئين – هم الوجوه المحبوبة في هذه القصة لأن جزءًا من قاعدة الجماهير يمكن أن يقف وراء فكرة إعادة AEW إلى جذوره.

حصل خان على قدر كبير من الاهتمام على شبكة NFL لارتدائه دعامة للرقبة في غرفة حرب Jaguars، وحتى بات مكافي من WWE ذكر ذلك في برنامجه.

كل هذا جيد بالنسبة لـ AEW، على الرغم من أن خان وصف WWE بـ “هارفي وينشتاين مصارعة المحترفين” – بغض النظر عن مدى سوء الادعاءات ضد فينس مكمان – خلال مقابلة مع شبكة NFL بدا الأمر غير ضروري.

لماذا لا تجعل بيري يهاجمه مرة أخرى أثناء المقابلة ويذهب إلى دعامة الجر أو القاذفة لمواصلة الإضافة إلى القصة التي يديرها الآن AEW خارج الموقع خلال الأسابيع القليلة القادمة.

العدد 10

بالطريقة التي يتم بها حجز بريكر، من الأفضل أن تعمل WWE على جعله معلمًا لمباراة اعتزال جولدبيرج في مرحلة ما. من السهل جدًا رؤية أوجه التشابه.


يجد نيك نيميث نفسه في موقع جيد في مسيرته بعد WWE، حيث فاز ببطولة AAA Mega بفوزه على ألبرتو ديل ريو في Triplemania XXXII. إنه بالفعل بطل IWGP العالمي وهو متورط بشدة في صراع بطولة TNA العالمية مع Moose والذي قد يؤدي إلى حصوله على لقب البطل الثلاثي.


لقد كانت زاوية باتريك ماهومز ولوجان بول ويوم القيامة التي جمعها WWE من الأشياء الممتعة. ولكن مع خطورة الارتجاجات، كنت أفضل ألا أسمع كيف كان جي دي ماكدونا بعد تعرضه للكمات بحلقات Super Bowl يواجه صعوبة في الرؤية في الأضواء ثم الخروج للمصارعة.


لقد رأينا ليف مورغان لا تزال تعامل كشخصية محبوبة ضد نيا جاكس، على الرغم من أنها تشعر وكأنها شريرة بجانب بيكي لينش وشوهدت في الخلفية وهي تغادر نفس غرفة خلع الملابس مثل دومينيك ميستيريو. ستكون هذه رحلة مثيرة للاهتمام ويبدو أن ريا ريبلي المصابة قد لا تغيب لفترة طويلة.


لقد بدأنا نرى ثمار تعاقدات AEW الحرة وعودة الإصابات في قسم السيدات. يبدو أن توني ستورم قد اكتشفت كيفية العمل كشخصيتها “الخالدة” في الحلبة، حيث كانت مباراتها مع Thunder Rosa في Dynasty ومباراتها ضد Anna Jay في Dynamite من أفضل النزالات في مسيرتها. لقد قدمت روزا وديونا بورازو مباراة جيدة جدًا في Rampage والتي كانت مجرد لمحة عما سنراه منهم.


لقد شعرت حقًا أن AEW بحاجة إلى السماح لـ Swerve Strickland بقطع عرض ترويجي احتفالي عن Dynamite وإبرام صفقة أكبر بكثير حول أن يصبح بطلاً بدلاً من أن يصارع في مباراة عشوائية ضد فليتشر. لقد انتظروا حتى Collision لمنحه ميكروفونًا حتى يتمكن من الرد على هزيمة The Elite لتوني خان وإعداد حدثه الرئيسي الاستثنائي مرة أخرى مع كلاوديو كاستانيولي، لكن بدا الأمر متأخرًا بعض الشيء. ومع ذلك، قد يكون لدى Swerve بعض من أفضل مباريات البطولة التليفزيونية التي شاهدناها في AEW.

دخل ترينت بيريتا وتشاك تايلور في شجار رهيب في ساحة انتظار السيارات، وهذا دليل على أن تفكيك مجموعة بالطريقة الصحيحة في الوقت المناسب يمكن أن يساعد جميع الأطراف المعنية. تشعر بيريتا بالتجدد وتثير نزاعًا شخصيًا بين أورانج كاسيدي بعد فترات طويلة كبطل دولي.


من الممكن أن تبدو شخصية “شجرة التعلم” الجديدة لكريس جيريكو مشابهة إلى حد ما لشخصية Schism في NXT مع جيريكو في دور جو جاسي إذا قام ببناء فصيل آخر.


سيكون ذا روك أحد أهم الأصول في الجانب التجاري لـ WWE حيث أوفى بوعده وأهدى درو ماكنتاير سيف كلايمور بعد إعادة توقيعه مع الشركة. هذه الأنواع من الإيماءات تقطع شوطا طويلا.

إذا كان بإمكان أي شخص أن تصدمه حافلة في مدينة نيويورك ويستمر في الوصول إلى مسرحية في برودواي، فهو داربي ألين

مصارع الاسبوع

كارميلو هايز، WWE

لقد حصل بطل NXT السابق على أفضل استدعاء ممكن واستفاد من فرصته إلى أقصى حد. لقد كان هايز أحد اختيارات سماك داون في الجولة الأولى، حيث قطع عرضًا ترويجيًا فوريًا على بطل WWE العالمي الجديد كودي رودز قبل أن يسحق مباراته في الحدث الرئيسي مع الكابوس الأمريكي. إذا لم يكن أي من جمهور القائمة الرئيسية على دراية به، فإن التصويت بالموافقة من رودس بعد المباراة حسم اليوم.

بوست وسائل التواصل الاجتماعي لهذا الأسبوع

مباراة للمشاهدة

داميان بريست (ج) ضد جاي أوسو على بطولة العالم للوزن الثقيل، باكلاش (السبت، الساعة 12:30 ظهرًا، الطاووس)

كم عدد مباريات البطولة التي يمكن أن يخسرها Jey Uso وهل لا يزال The Bloodline يحمل ضغينة؟ هذا هو أول دفاع عن اللقب لـ Priest منذ فوزه في WrestleMania 40 وهو مجرد بداية قصته مع Uso، الذي خسر بالفعل مباريات بطولة InterContinental ومباريات بطولة WWE Universal بلا منازع. هل يستطيع WWE العثور على طريقة إبداعية جديدة لجعله يخسر نظيفًا أو ينهي حكم بريست سريعًا أو يضيف فصلًا جديدًا إلى قصة The Bloodline؟

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا