الارشيف / رياضة

يعزو جوش هارت عبء العمل الضخم في الموسم العادي إلى إعداد نيكس لمباراة التصفيات - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يعزو جوش هارت عبء العمل الضخم في الموسم العادي إلى إعداد نيكس لمباراة التصفيات - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:39 مساءً

محضر الشرطة لن يعجبهم هذا.

بعد قيادته الدوري الاميركي للمحترفين في إجمالي الدقائق منذ فبراير، كان جوش هارت المثال الساطع للطاقة والتكييف خلال المباريات الأربع الافتتاحية لسلسلة نيكس ضد سيكسرز.

لقد نسب الفضل إلى الجهد الإضافي للموسم العادي في إعداد ليس فقط نفسه، ولكن أيضًا زملائه في فريق نيكس الذين كان من المفترض أنهم مرهقون طوال الموسم بسبب توم ثيبودو.

“إنه أمر مضحك دائمًا لأنك ترى بشكل خاص الآن خلال التصفيات، أن الجميع يلعبون لمدة 40 دقيقة. قال هارت: “بعض الناس لا يستطيعون فعل ذلك”. “بعض الناس تتراوح أعمارهم بين 34 و 41 عامًا وليس لديهم الطاقة.

“إنه شيء كان علينا التعامل معه طوال الموسم بأكمله.”

دخل هارت المباراة الخامسة يوم الثلاثاء بمتوسط ​​44.7 دقيقة حيث قام ثيبودو بتقليص تناوبه إلى سبعة أو ثمانية لاعبين. والأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو أن هارت كان قوياً في الربع الرابع، حيث بلغ متوسطه 3.5 لوحًا في تلك الدقائق الـ 12 الأخيرة – بما في ذلك 1.5 كرة مرتدة هجومية.

خلال المباريات الأربع الأولى من السلسلة، تفوق نيكس على سيكسرز بمجموع 14 نقطة في الأرباع الرابعة، مع فوز هارت على جويل إمبييد 14-2.

وقال هارت: “لست متفاجئًا حقًا لأنني تمكنت من القيام بذلك في بعض الأحيان في الموسم العادي”. “أعتقد أن أهم شيء بالنسبة لي هو متابعة الكرة فقط. أعتقد أنه عندما يأتي الربع الرابع، سيكون من السهل على الفرق أو المدربين المتعارضين أن يقول الكشافة: “هؤلاء الرجال سوف يحطمون الزجاج في كل مرة”. في بعض الأحيان يمكنك مطابقتها لربع، ربعين، ثلاثة أرباع. لكن إذا لم يكن شيئًا يمثل جزءًا من مؤسستك، أو شيئًا موجودًا في حمضك النووي، فسوف تنساه في مرحلة ما.

“أنا شخصياً مبرمج للقيام بذلك بقدر ما أكون في اللعبة. إذا كنت ألعب 48، فأنا مبرمج للقيام بذلك طوال الـ 48 دقيقة. قد تقوم بعمل رائع لمدة 46 دقيقة منها، وفي الدقيقتين الأخيرتين إذا كان هناك انزلاق بسيط، فنحن نريد الاستفادة منه.

حدث ذلك في المباراة الثانية، عندما انتزع Isaiah Hartenstein كرة مرتدة هجومية أدت إلى حصول Donte DiVincenzo على الضوء الأخضر الثلاثي.

حدث ذلك في المباراة الرابعة، عندما حصل نيكس على سبع متابعات هجومية خلال ثلاث دقائق من الربع الرابع.

لم يتعاف فريق Sixers أبدًا.

هارت، الذي يستوعب دينيًا نظامًا غذائيًا يحتوي على السكر والكافيين قبل المباراة، ينسب طاقته في وقت متأخر من المباراة إلى الذاكرة العضلية من الموسم العادي. لقد أُجبر على العمل لفترة طويلة خلال الأشهر الثلاثة الماضية بسبب إصابة جوليوس راندل وأو جي أنونوبي.

العمل الممتد لم يتوقف.

“أتمنى أن أخبرك أنني في الصيف أركض خمسة أميال يوميًا بمعدل 6 دقائق. قال هارت: “لكنني لا أفعل ذلك”. “لحسن الحظ لم أسمح لنفسي أبدًا بالخروج عن الشكل. عندما تركض مثل الخفاش خارج الجحيم لمدة 81 مباراة لمدة 40 دقيقة، فأنت في حالة جيدة جدًا.

“أحصل على حوالي 300-400 ملليغرام من الكافيين (قبل المباراة). مايك وإيكس. وبعد ذلك أقول، دعونا نستعد للركض.

وينطبق الشيء نفسه على برونسون، باستثناء التغذية السيئة.

لقد كان يمتلك الكرة والمسؤولية عن كل المسلسلات، ولم يبدو عليه أبدًا أنه يتعب أو يستقر على الرغم من أن كيلي أوبري أو نيك باتوم يلاحقه – على النقيض من الخصم النجم جويل إمبييد الذي غالبًا ما يعاني من الغازات والعرج.

وافق برونسون، الذي كان يحتل المركز العاشر في الدوري الاميركي للمحترفين في إجمالي الدقائق خلال الموسم العادي، على أن تحولات تيبس هذه ساعدت.

“إنه انعكاس لإعداد نفسك للموسم والمحافظة عليه خلال الموسم. قال برونسون، الذي دخل يوم الثلاثاء بمتوسط ​​33 نقطة وحقق الرقم القياسي للمباراة الواحدة للنقاط: “أعتقد أن الجميع في الخارج يتحدثون عن عبء العمل لدينا وما نفعله وكيف أننا لن ننجح وأشياء من هذا القبيل”. مع 47 في اللعبة 4. “أعني، أعتقد علميًا أن بعضًا من ذلك قد يكون صحيحًا في بعض الأحيان، لكنني أعتقد من وجهة نظر عقلية، إذا فهمنا مكان وجود أجسادنا، وإذا فهمنا ما يتطلبه الأمر، فسوف يضعنا ذلك في موقف صعب”. مكانة تمكنها من تحقيق النجاح على المدى الطويل.”

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا