رياضة

يقترب DJ LeMahieu من يانكيز من استئناف أنشطة البيسبول – مرة أخرى - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يقترب DJ LeMahieu من يانكيز من استئناف أنشطة البيسبول – مرة أخرى - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 2 مايو 2024 06:20 صباحاً

بالتيمور – شهد يوم الأربعاء مرور أسبوع على إغلاق DJ LeMahieu لمدة أسبوع على الأقل لتلقي العلاج من كسر قدمه غير النازحين.

في حين أن لاعب يانكيز المخضرم لم يستأنف أنشطة البيسبول حتى الآن، فقد يأتي ذلك قريبًا.

قال المدير الفني آرون بون قبل فوز يانكيز 2-0 على الأوريولز ليلة الأربعاء في كامدن ياردز: “ليس بعد، لكنني أعلم أنه جاء اليوم وهو يشعر بشعور رائع”. “هل نحن في أسبوع؟ لذلك أنا متأكد من أنني سأحصل على التقرير هنا اليوم أو [Thursday] ربما بدأ هذا يحدث.”

كان LeMahieu البالغ من العمر 35 عامًا قد بدأ مهمة إعادة التأهيل في 23 أبريل، لكنها استمرت لفترة قصيرة فقط حيث تمت إزالتها بسبب ألم في القدم اليمنى.

أظهر فحص التصوير بالرنين المغناطيسي بعد يومين تورمًا متكررًا.

بمجرد أن يبدأ LeMahieu أنشطة البيسبول مرة أخرى، أشار بون إلى أنه لن يبدأ من الصفر.

وقال بون: “آمل أن يستغرق الأمر بضعة أيام ثم نبدأ الحديث عن مهمة إعادة التأهيل”.

قال بون أيضًا إنه لا يعتقد أن LeMahieu سيحتاج إلى الخضوع لمزيد من التصوير قبل أن يبدأ في العودة إلى طبيعته.

وقال بون: “حتى لو كان الأمر في الماضي، فإنه أمر تسامح في هذه المرحلة”. “التورم، من الواضح أنه فعل شيئًا خلق القليل من التورم هناك. لا أعتقد أننا بحاجة لرؤية صور أفضل في هذه المرحلة.”


بدأ جليبر توريس في العثور على بعض الزخم الهجومي خلال الأسبوع الماضي – حيث ضرب 10 مقابل 32 (.313) خلال مبارياته السبع الأخيرة – لكنه ما زال يدخل يوم الأربعاء بدون أي جولات على أرضه خلال أول 31 مباراة له.

وقال بون: “أنا متأكد من أنها تزحف إلى هناك قليلاً”. “في أي وقت، سواء كنت لاعبًا مبتدئًا أو لاعبًا مخضرمًا من عيار كل النجوم، تسمعني دائمًا أتحدث عن رغبتي في بداية الموسم في أن يحصل الرجال على تلك الضربة الأولى بعيدًا عن الطريق في الأسبوع الأول.

“عندما تحاول التخلص من المركز الأول، على الرغم من أنني لا أعتقد أن هذا هو ما يستهلكه، إلا أنه أيضًا في الجزء الخلفي من عقلك قليلاً. أنت بالتأكيد لا تستطيع مطاردة ذلك. قوته سوف تسمح بحدوث ذلك. عادة يجب أن يتعاون الملعب. يتعلق الأمر بالذهاب إلى هناك ووضع نفسك في وضع جيد للتعامل مع الملاعب. عندما ترتكب خطأ، فهذا يحدث بشكل طبيعي.”


لم يلعب جون بيرتي (سلالة في الفخذ الأيسر) في مباراة إعادة التأهيل الثالثة كما كان مقررًا في الأصل يوم الأربعاء لأن ظهره كان مغلقًا عليه في وقت سابق من اليوم.

“لا أعتقد أنه شيء كبير، ولكن أعتقد أنه سيلعب [Thursday] قال بون بدلاً من ذلك. “لقد قالوا فقط: “دعونا نوقفكم اليوم”. “

إذا لعب بيرتي يوم الخميس، قال بون إنها “قد تكون” مباراة إعادة التأهيل الأخيرة له، “لكننا سنتعامل معها يومًا بعد يوم”.


وقال بون إن المخلص نيك بوردي (التهاب الورك الأيمن) ألقى جلسة يوم الثلاثاء في Double-A Somerset والتي سارت بشكل جيد و”تدافع قليلاً” للعودة. من المحتمل أن يكون لدى فريق يانكيز ملعب بوردي في مباراة إعادة التأهيل للتأكد من أنه في مكان واضح ويتعافى بشكل صحيح من النزهة.

قال بون: “آمل أن يكون ذلك قريبًا”.


كان من المتوقع أن يسافر Alex Verdugo (قائمة الأبوة) إلى بالتيمور في وقت متأخر من ليلة الأربعاء ويمكن أن يعود إلى التشكيلة في نهائيات السلسلة يوم الخميس، اعتمادًا على سفره.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا