رياضة

كيف يخطط رينجرز للبقاء حادًا أثناء فترة التوقف عن العمل قبل مواجهة الأعاصير - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: كيف يخطط رينجرز للبقاء حادًا أثناء فترة التوقف عن العمل قبل مواجهة الأعاصير - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 2 مايو 2024 07:23 صباحاً

لا أحد يستطيع تخمين التواريخ والأوقات الرسمية للمباريات الأولى من الجولة الثانية مع اختتام الجولة الأولى من دوري الهوكي الوطني، لكن الرينجرز أسسوا عادات طوال الموسم من شأنها أن تفيدهم أثناء انتظارهم لسلسلة الجولة الثانية ضد الأعاصير.

سواء أكان الأمر أربعة أو خمسة أيام أو أكثر من التدريب، سيستمر فريق Blueshirts في تعزيز الجوانب التنافسية لجلساتهم على الجليد التي جعلتهم جاهزين للعب على أساس يومي.

قال برادين شنايدر بعد عودة رينجرز إلى الجليد صباح الأربعاء بعد يومين من الراحة استعدادًا لسلسلة الجولة الثانية ضد الأعاصير: “أعتقد أننا نتعامل مع الأمر بالطريقة التي تعاملنا بها مع كل تدريب”. “لقد تأكدنا من أن لدينا عددًا كبيرًا من التدريبات التنافسية، ونحن دائمًا نواجه بعضنا البعض بسرعة مليون ميل في الساعة، لذلك أعتقد أنه يتعين علينا فقط التأكد من أننا نحافظ على عقلية المنافسة والعمل من أجل كل شئ.

“نحن نواصل التدرب كما فعلنا اليوم وهذا سيبقينا متيقظين. يبدو الأمر وكأننا نتدرب بقوة ضد بعضنا البعض، فالألعاب والممارسات صعبة على حد سواء. أعتقد أن هذا مهم، ومن الجيد أن نفعل ذلك بهذه الطريقة.

“سنكون مستعدين لهم وبالنظر إلى التدريب، علينا فقط التأكد من أن عقولنا حادة ونحافظ على هذا التحول التنافسي.”

أشار المدرب الرئيسي بيتر لافيوليت إلى اتباع عملية مماثلة لما فعله رينجرز في ختام الموسم العادي، عندما حصلوا على إجازة لمدة يومين قبل العودة إلى التدريب قبل مباراة الجولة الأولى مع كابيتالز.

بعد الاعتراف بأن فترات الراحة في التصفيات يمكن أن تتأرجح في أي اتجاه في ختام الجولة الأولى، أشار لافيوليت إلى أن الأمر الإيجابي هو كيف تمكن رينجرز من تجهيز يومهم الأول في التدريب نحو الاستعداد للأعاصير.

وقال لافيوليت: “هذه فرصة لهم، داخل سلسلة التصفيات، للابتعاد عنها للحظة والسماح لأجسادهم بالشفاء”. “ثم حان الوقت للعودة إلى العمل. اليوم كان بداية المرحلة التي سنستخدمها للتحضير للعب مع الخصم التالي، وهو ما اكتشفناه [Tuesday night] من هو.”


ولم يشارك آدم فوكس في تدريبات رينجرز يوم الأربعاء لما وصفه الفريق بأغراض “الصيانة”.

تعرض الفائز بكأس نوريس لعام 2021 للضرب في اللعبة 4، والتي شارك خلالها في نفس اصطدام الركبة بالركبة مع رجل دفاع كابيتالز نيك جنسن مثل ذلك الذي حدث مع مهاجم الأعاصير سيباستيان أهو في وقت سابق من هذا الموسم، والذي أبعد فوكس عن الملاعب لمدة 10 مباريات.

عمل زاك جونز كعنصر نائب لـ Fox جنبًا إلى جنب مع Ryan Lindgren.


ولم تكن هناك تغييرات أخرى على تشكيلة رينجرز في التدريبات يوم الأربعاء.

تم تدوير جوني برودزينسكي في المراكز الستة الأولى، وتناوب فيليب تشيتيل في المراكز الستة الأولى.


وقال ليندغرين إنه اتصل بشقيقه، حارس مرمى واشنطن تشارلي ليندغرين، يوم الثلاثاء للحديث عن سلسلة الجولة الأولى لرينجرز-كابيتالز.

وقال المدافع: “كان من المميز بالتأكيد أن ألعب ضده”. “ليس لديه ما يقلق بشأنه، لقد قضى عامًا لا يصدق. سبب كبير وراء وصول هذا الفريق إلى التصفيات. قلت نفس الشيء [in the handshake line]، 'أحبك.'

“كم أنا محظوظ لأن لدي أخ أكبر مثل هذا وقدوة مثل ذلك. يمكنني أن أتطلع إليه ومدى جديته في العمل وما يفعله كل يوم.

كانت والدتهم وجدهم حاضرين في المباراتين 3 و 4.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا