رياضة

تستمتع كيتلين كلارك بالفعل مع زملائها في فريق Indiana Fever أثناء جلسة التصوير المليئة بالزينة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تستمتع كيتلين كلارك بالفعل مع زملائها في فريق Indiana Fever أثناء جلسة التصوير المليئة بالزينة - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 2 مايو 2024 09:20 صباحاً


قامت كيتلين كلارك بالفعل بتكوين صداقات في ولاية إنديانا.

التقطت اللاعبة رقم 1 بشكل عام في مسودة WNBA وزملاؤها في فريق Fever جلسة تصوير ليلية يوم الأربعاء، وخلال الحدث، سمح لها اثنان من زملائها في فريق كلارك باستعارة بعض السلاسل لارتدائها في لحظة كسر الجليد.

في مقطع فيديو تم نشره على X، أظهرت The Fever بعضًا من ما وراء الكواليس في جلسة التصوير، حيث قامت كل من إيريكا ويلر وناليسا سميث بإعطاء كلارك سلاسلهما لترتديها.

كانت كلارك مبتسمة تمامًا عندما ارتدت السلاسل رقم 1 و17، حتى أنها قامت بقضم بصوت عالي من مجوهرات سميث.

كانت كلارك وزملاؤها يبتسمون ويضحكون في تلك اللحظة، حتى أنها اعتذرت عن اللدغة.

أعادت سميث نشر الفيديو على Instagram Story وأضافت أربعة رموز تعبيرية تضحك وتبكي.

فعلت ويلر الشيء نفسه في قصتها وأضافت أيضًا صورة شخصية التقطتها مع كلارك إلى جانب لقطة جماعية لبعض أعضاء فريق إنديانا وهم يتظاهرون في منتصف الشارع في إنديانابوليس.

بعد قضاء بعض الأوقات الجيدة بعيدًا عن الملعب، يأمل كلارك وإنديانا في قضاء أوقات أفضل هذا الموسم.

أنهى فريق The Fever هذا العام المركز 13-27، لكنه جلب كلارك، القسم الأول لكرة السلة – للسيدات والرجال – وهو أفضل هداف على الإطلاق بعد مسيرة مهنية غزيرة في ولاية أيوا.

أدى وجودها في جميع أنحاء الدوري إلى زيادة الاهتمام، وشهدت مبيعات التذاكر بالفعل طفرة، حيث أعلنت Stubhub يوم الأربعاء أن الشركة شهدت زيادة بنسبة 93 بالمائة في مبيعات تذاكر WNBA مقارنة بهذه الفترة من العام الماضي.

وقالت الشركة إن Fever شهدت “ارتفاعًا كبيرًا في المبيعات بمقدار 13 ضعفًا” بعد اختيار كلارك في مسودة WNBA.

قالت كلارك في وقت سابق من هذا الأسبوع إنها مستعدة لبدء الأمور في الملعب، والتي تبدأ يوم الجمعة ضد الأجنحة في فترة ما قبل الموسم وبشكل جدي في 14 مايو عندما تواجه الحمى الشمس في المباراة الافتتاحية للموسم العادي.

“أعتقد أنه بغض النظر عما يحدث، ستكون هناك توقعات وضغط على كتفي وضغط على هذا الفريق ليكون جيدًا حقًا. قال كلارك يوم الاثنين، وفقًا لوكالة أسوشيتد برس: “هذه هي الطريقة التي تريدها”. “لا نريد أي شيء آخر. نريد أن يحضر الناس مبارياتنا، ويتوقع الناس أن نفوز بالكثير من مباريات كرة السلة هذا العام، وأتوقع مني أن ألعب بشكل جيد حقًا. لا أعتقد أن هذا أي شيء كان مختلفًا بالنسبة لي على الإطلاق.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا