رياضة

يقترب الرؤساء من الانتقال من كاداريوس توني بقرار العقد - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يقترب الرؤساء من الانتقال من كاداريوس توني بقرار العقد - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 3 مايو 2024 08:38 مساءً


تضاف التلميحات إلى Kadarius Toney والزعماء.

رفض The Chiefs اختيار خيار Toney للسنة الخامسة، مما يجعل الموسم القادم هو الموسم الأخير له بموجب العقد مع الفريق.

ويأتي هذا القرار في أعقاب عدم لعب توني، البالغ من العمر 25 عامًا، في فترة ما بعد الموسم حيث فاز فريق Chiefs للمرة الثانية على التوالي في Super Bowl.

ربما كان الأمر الأكثر خطورة بالنسبة لتوني هو قرار الفريق بالتعاقد مع ماركيز براون والتداول في مسودة NFL 2024 الأسبوع الماضي لاختيار Xavier Worthy من تكساس، وهما متلقيان يتمتعان بمجموعة مهارات مماثلة مثل Toney.

“لا أعتقد أننا توقفنا عن الإيمان به على الإطلاق،” قال الرؤساء GM بريت فيتش قبل المسودة، وفقًا لموقع ESPN.com.

“أعتقد أن الناس حول المبنى يحبونه. إنها علة الإصابة نأمل أن يحظى ببعض الحظ إلى جانبه ويمكنه البقاء بصحة جيدة ويمكن أن يكون اللاعب الذي كان عليه في فلوريدا واللاعب الذي رأيناه على فترات متقطعة هنا. آمل فقط أن يحظى بفترة راحة جيدة وأن يكون لديه القليل من الحظ إلى جانبه ويمكنه البقاء بصحة جيدة.

تم التشكيك في مستقبل توني مع الفريق عندما أطلق صراخًا مليئًا بكلمات بذيئة على Instagram Live فيديو خلال مباراة بطولة الاتحاد الآسيوي، ويبدو أنه يتهم الفريق بالكذب بشأن إصابته في الفخذ كسبب لعدم نشاطه.

لقد كان لاحقًا غير نشط في فوز Super Bowl على 49ers لكنه احتفل مع زملائه بعد ذلك.

قام العمالقة بتبادل توني مع The Chiefs قبل الموعد النهائي لعام 2022 بعد فترة مضطربة مع الفريق.

كان لتوني تأثير في موسمه الأول في مدينة كانساس سيتي، حيث سجل هدفًا وحقق عودة طويلة من ركلة الجزاء مما ساعد فريق Chiefs على تجاوز النسور.

ومع ذلك، فإن ذلك لم يُترجم إلى نجاح الموسم الماضي حيث عانى من الهبوط في خسارة افتتاح الموسم أمام الأسود وعانى من الإصابات.

ومع ذلك، فإن توني ليس وحيدًا، حيث اختارت العديد من الفرق عدم اختيار خيارات العام الخامس للاعبين مع اقتراب الموعد النهائي.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا