رياضة

«صحفي يدرب ليفربول».. خطأ إعلامي مصري يثير ضجة

شكرا لقرائتكم خبر عن «صحفي يدرب ليفربول».. خطأ إعلامي مصري يثير ضجة والان نبدء باهم واخر التفاصيل

متابعة الخليج الان - ابوظبي - سخر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، من أنباء توليه قيادة فريق ليفربول الإنجليزي، التي ذكرها الإعلامي المصري مهيب عبد الهادي خلال برنامج له مؤخراً.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لمهيب من برنامجه «اللعيب»، يذكر فيه أن المدرب الجديد لليفربول هو فابريزيو رومانو، وليس المدرب الهولندي آرني سلوت الذي يقترب من الريدز خلفاً ل يورغن كلوب، الأمر الذي دفع «رومانو» للتعليق على الفيديو عبر منصة «إكس» بالعديد من الرموز التعبيرية الضاحكة.

وبعدما أثار هذا الأمر حالة واسعة من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رد مهيب في تصريحات صحفية، قائلاً: «الفيديو مجتزأ، لأني كنت أتحدث عن آرني سلوت، وبعدها جاء خبر للصحفي فابريزيو رومانو، وبالتالي الجميع فهمها بشكل خاطئ، لكن الإعداد بلغني بتعديلها، وأنا تراجعت، واعتذرت للمشاهدين، وعدلتها في الحال».

وأضاف: «لا أفهم سبب هذه الضجة الكبيرة.. الخطأ وارد دوماً، وهناك 70 أو 80% من الإعلاميين يتعرضون للخطأ، لكننا عرفنا من اجتزأ الفيديو بهذا الشكل، ونشره عبر منصات التواصل».

يذكر أن فابريزيو رومانو هو صحفي إيطالي، يعد الأشهر في العالم والأكثر تأثيرًا على مدار السنوات الأخيرة، ما ظهر جلياً في عدد متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي بلغ 17 مليون متابع على «فيسبوك»، وهو رقم قياسي لم يحققه أي صحفي في هذا المجال من قبل.

رومانو ولد في نابولي بإيطاليا، في 1993، ويعد مشجع متعصب لنادي واتفورد الإنجليزي، يتقن الحديث بالعديد من اللغات، خاصة أنه يتواصل مع لاعبين من مختلف الدول، إذ يجيد التحدث باللغات الإنجليزية والإسبانية والبرتغالية، إلى جانب لغته الأم الإيطالية.

وكان يورغن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، أعلن رحيله عن الريدز في نهاية الموسم الحالي بشكل رسمي.وأكدت التقارير، أن أرني سلوت، مدرب فريق فاينورد الهولندي، هو الأقرب لتدريب ليفربول، حيث أشارت إلى أن النادي الإنجليزي اتفق معه.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا