رياضة

ما كان يفكر فيه والد كريستيان سكوت خلال أول ظهور لابنه المثير للإعجاب في ميتس - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: ما كان يفكر فيه والد كريستيان سكوت خلال أول ظهور لابنه المثير للإعجاب في ميتس - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 5 مايو 2024 05:26 صباحاً


كان كريستيان سكوت في موقف صعب في الشوط الأول من أول ظهور له في الدوري الرئيسي، لكن والده كان واثقًا من أنه سيخرج من هذه المشكلة.

تخلى أفضل لاعب في فريق Mets عن ثلاث ضربات وركض إلى أول ثلاثة ضاربين في Tampa Bay Rays واجههم، لكنه خرج من الشوط دون أي ضرر آخر.

لقد تبين أنها الجولة الوحيدة التي تخلى عنها اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا وهي 6 ²/₃-جوهرة الأدوار ليلة السبت في تروبيكانا فيلد.

لسوء الحظ بالنسبة لسكوت، فلن يتلقى أي قرار لأنه كان مقيدًا في مباراة 1-1 مع فريق Rays عندما غادر المباراة.

قال والد سكوت، دوج، الذي كان يجلس في الصف الأمامي في أول ظهور لابنه في MLB، إنه كان “متوترًا بعض الشيء” لكنه لم يتفاجأ بنجاة ابنه من ازدحام الشوط الأول.

وقال ديف لمراسل كين روزنتال من قناة فوكس سبورت خلال المباراة: “لديه موهبة القدرة على الخروج من الأشياء”. “الأدوار الأولى في الأيام القليلة الماضية بدأت في Triple-A، لقد عاد واعتزل كثيرًا، لذلك لم أتفاجأ بكيفية استقراره.”

قال ديف – الذي كان “يصرخ ويبكي مع ابنه عندما أخبره كريستيان بخبر توجهه إلى البطولات الكبرى – إن الشاب صاحب اليد اليمنى أظهر دائمًا رباطة جأشه طوال المستويات المختلفة لمسيرته في لعبة البيسبول.

قال ديف: “لقد لعب على مستوى عالٍ… في المدرسة الثانوية والكلية وأيضًا في السفر وعرض الكرة. لقد كان يتمتع دائمًا بتلك الثقة وهذا السلوك الهادئ مثل أي شيء يفعله في الحياة، لذلك فهو يبرز ذلك.” “

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا