رياضة

لين ويليامز يسجل الهدف بينما يتفوق فريق جوثام على فريق كارولينا كوريدج - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: لين ويليامز يسجل الهدف بينما يتفوق فريق جوثام على فريق كارولينا كوريدج - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 5 مايو 2024 06:20 صباحاً

بعد فترة غمرتها أحاديث الفريق الفائق نتيجة للإضافات، اعتمد نادي جوثام على نجمه العائد ليلة السبت.

حقق جوثام فوزه الثاني هذا الموسم على الرغم من العرض الهجومي الهادئ الآخر، حيث تمسك بالفوز 1-0 على كارولينا كوريدج الزائرة على ملعب ريد بول.

النجمة المهاجمة لين ويليامز، التي كانت تتمتع بصحة جيدة بعد أن أجبرتها إصابة في الفخذ على الخروج من المباريات الثلاث الأولى من الموسم، سلمت الكرة بسرعة، حيث ارتدت من تسديدة إيلا ستيفنز في الدقيقة 11 ليسجل الهدف الوحيد في المباراة.

بدأت آن كاترين بيرجر، التي تم الحصول عليها من تشيلسي في أبريل، المباراة الثانية على التوالي وتصدت لخمس كرات لتحافظ على الفوز.

أفضل توقف لها جاء في الدقيقة 27 عندما أطلق نارومي ميورا من فريق Courage تسديدة بعيدة عن اليسار أبعدها بيرغر بتسديدة قوية.

بعد أن سرقت Jenna Nighswonger انفصالًا عن Ashley Sanchez من فريق Courage في المنتصف، قام جوثام بمناورة الكرة احتياطيًا حيث وجد ستيفنز فرصة لتسديدة تم صدها لكنها ارتدت لصالح ويليامز، التي أنهت هدفها الأول هذا الموسم.

كان ويليامز يأمل في جوثام منذ البداية، لكن من المحتمل أنهم كانوا يأملون في تحقيق المزيد، بعد أن سجلوا ثلاثة أهداف فقط في أول ست مباريات هذا الموسم.

في الدقيقة الأولى، حصلت على انفصال على الجانب الأيسر من رأسية إستير غونزاليس.

تم التصدي لتسديدة ويليامز بسرعة وأسفرت عن ركلة ركنية، لكن رأسية إميلي سونيت كانت عالية جدًا بحيث لا يمكن تحويلها.

ردت الشجاعة مبكرًا عندما وجدت دينيس أوسوليفان أشلي سانشيز في المنتصف لتسديدة مفتوحة، لكن بيرجر توقف.

كانت تلك اللحظات القليلة الأولى مؤشراً على ما تبقى من المباراة، حيث كان جوثام (2-2-2) يقاتل من أجل الاستحواذ على الكرة على أمل تسجيل الهدف الثاني الذي لم يأتي أبداً.

وجاءت المزيد من المحاولات المثيرة للقلق في الشوط الثاني، بما في ذلك عرضية أخرى في الدقيقة 57 عندما مرر سانشيز الكرة لتسديدة بقدمها اليمنى من المنتصف، لكن بيرغر صدها.

تم إنقاذها من القائم بعد تسديدة بعيدة قليلاً من الجهة اليمنى من سانشيز وذعر متأخر في الدقيقة 79، حيث ركضت للخلف لمنع تسجيل هدف من تسديدة اختراق من ماناكا ماتسوكوبو على بعد 35 ياردة.

شهدت بقية المباراة ومضات من الفرص الهجومية الفارغة، بما في ذلك فرصة اختراق سُرقت من روز لافيل أثناء المراوغة في الوقت الإضافي.

سجلت جوثام 12 طلقة، أربعة منها في الإطار.

سيأخذ جوثام الملعب بعد ذلك يوم الأربعاء ضد هيوستن داش في ملعب شل للطاقة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا