رياضة

تقول نجمة Liberty Sabrina Ionescu إن WNBA “أسقطت الكرة” بسبب مشكلات البث - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تقول نجمة Liberty Sabrina Ionescu إن WNBA “أسقطت الكرة” بسبب مشكلات البث - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 5 مايو 2024 08:35 صباحاً

لقد تم منح WNBA فرصة للاستفادة من التحول في الزخم في كرة السلة للسيدات بفضل فئة المسودة المسلية والمحطمة للأرقام القياسية التي تضم كايتلين كلارك وكاميلا كاردوسو وأنجيل ريس وكاميرون برينك وآخرين.

يسعد فريق Liberty أن يكون جزءًا من هذا الحماس الجديد مع بدء الموسم مع الحفاظ على الدوري تحت السيطرة.

في ليلة الجمعة، لم يتمكن المشجعون العائدون والجدد من مشاهدة الظهور الأول لـ Reese وCardoso لأن مباراتهم التحضيرية للموسم لم تكن متاحة عبر WNBA League Pass.

كان ذلك حتى قامت إحدى المشجعات داخل الملعب بسحب هاتفها الخلوي وبدأت بثًا مباشرًا على X والذي جمع أكثر من 800000 مشاهدة على مدار ساعتين تقريبًا لمساعدة المشجعين الآخرين على مشاهدة المباراة.

تم عرض WNBA، الذي واجه مشكلة في تسويق اللاعبين من الكلية إلى المحترفين، بشكل غير صحيح على تطبيق League Pass حيث ستكون كل مباراة قبل الموسم متاحة للمشاهدة.

اعتذر الدوري لاحقًا في منشور على X، لكنه قوبل بانتقادات فقط من المشجعين.

قالت سابرينا إيونيسكو في يوم الحرية الإعلامي يوم السبت، والذي تضمن تدريبًا مفتوحًا حضره حوالي 2000 مشجع: “أعني أن الأمر سيء”. “أعتقد أن تمثيل كل فريق مهم. … آمل أن يتمكن الدوري من إصلاح ذلك لأنني أعتقد أنهم أسقطوا الكرة في هذا الجزء وآمل أن يكون لديهم تفسير رائع لسبب عدم بث ذلك على التلفزيون. لكن القبعات للشخص الذي اكتشف ذلك للتو.

جونكيل جونز، وهو مواطن من جزر البهاما، على دراية بمثل هذه القضايا.

ذكرت مركز Liberty star عدة مرات مشكلة عائلتها في بث مبارياتها من المنزل أثناء الدفع مقابل League Pass.

نظرًا لكونهم قريبين جدًا من فلوريدا، فلا يزالون يُعتبرون في منطقة تعتيم للعبة في الساحل الشرقي بينما لا يكونون داخل الولايات المتحدة.

“لا يمكنك بناء الاتساق إذا لم يكن لديك جدول زمني ثابت، أليس كذلك؟ وأوضح جونز أن WNBA هو الدوري الاحترافي الوحيد من بين الدوريات الاحترافية الأكبر التي تجعل مشجعيها يعملون بجد فقط لمشاهدة المباراة. “أنت تعلم أنك ستشاهد برنامج “Monday Night Football”. أنت تعرف متى ستبدأ مباريات كرة القدم. أنت تعرف متى ستبدأ مباريات الدوري الاميركي للمحترفين. إنها مباراة فاصلة، تسع مرات من أصل 10، مباراة الدوري الاميركي للمحترفين ستكون على TNT.

من ناحية أخرى، دفعت أرقام البث المباشر بريانا ستيوارت إلى الصراخ، “ماذا؟!”

قال أفضل لاعب سابق، والذي تم تسويقه مؤخرًا من قبل الدوري في إعلان تجاري: “هذا يعني أن الناس يريدون المشاهدة”. “التأكد من إمكانية مشاهدة أكبر عدد ممكن من هذه المباريات.”

يعتقد المدرب الرئيسي ساندي برونديلو أن هؤلاء النجوم الجدد، جنبًا إلى جنب مع روايات التنافس التي انتقلت من الكلية والموجودة بالفعل داخل الدوري، بما في ذلك مباراة Liberty ضد الأصوص، نأمل أن تجذب المزيد من الأنظار.

لقد أرادت مشاهدة كاردوسو وريس ليلة الجمعة لكنها تابعت الظهور الأول لكلارك، الذي “انطلق بسرعة” و”كان يرتدي قميصًا مختلفًا حقًا”.

وقال برونديلو: “هذا أمر مثير بالنسبة للدوري”. “لدينا الفرصة لمواصلة تطوير هذا الدوري. إنهم أفضل لاعبي كرة السلة في العالم والرؤية التي نتمتع بها، إنها فرصة لنا للانتقال إلى المستوى التالي.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا