رياضة

تتمتع Breanna Stewart باستجابة مرحة لأخبار ميثاق WNBA بعد زميلها نجم Liberty - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تتمتع Breanna Stewart باستجابة مرحة لأخبار ميثاق WNBA بعد زميلها نجم Liberty - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 8 مايو 2024 08:34 صباحاً

أشاد نجما ليبرتي بريانا ستيوارت وجونكيل جونز بينما صفق المدرب ساندي برونديلو عندما تم إبلاغهما خلال مكالمة عبر Zoom لوسائل الإعلام بأن WNBA ستطلق برنامجًا للسماح لجميع الفرق الـ 12 بالسفر بطائرة مستأجرة هذا الموسم.

سُئل الثلاثي عن رد فعلهم على الأخبار أثناء تحدثهم مع الصحفيين قبل خسارتهم قبل بداية الموسم 101-53 أمام شيكاغو سكاي.

“سنسافر إلى كونيتيكت”، قالت ستيوارت مازحة بعد أن أنهت المراسلة سؤالها.

وأضاف جونز: “نعتقد أنه من المذهل أن يكون هذا صحيحًا”. “هناك الكثير من المباريات هذا الموسم، ونريد أن نكون قادرين على لعب أفضل ما لدينا، ومن المؤكد أن الميثاق سيساعدنا في ذلك.”

قالت مفوضة WNBA كاثي إنجيلبرت في اجتماع مع المحررين الرياضيين في نيويورك يوم الثلاثاء إن WNBA تعتزم “تمويل ميثاق بدوام كامل لهذا الموسم” وأضافت أن الرحلات الجوية المستأجرة ستبدأ “بمجرد أن نتمكن من تشغيل الطائرات”.

كانت الرحلات الجوية المستأجرة – أو عدم وجودها – لفرق WNBA نقطة خلاف كبيرة على مدى السنوات القليلة الماضية للاعبين في الدوري وبرزت إلى الواجهة الموسم الماضي حيث دعا بعض أكبر نجوم الدوري، بما في ذلك ستيوارت، إلى الحاجة لهم.

قال WNBA بالفعل خلال المسودة في أبريل أنهم خططوا مرة أخرى لدفع ثمن الرحلات الجوية المستأجرة لكامل التصفيات بالإضافة إلى المباريات المتتالية خلال هذا العام المقبل.

سيكون لدى الدوري جدول زمني أكثر ازدحامًا لتعويض فترة الراحة التي ستحدث خلال الألعاب الأولمبية في أواخر يوليو وأوائل أغسطس.

كانت قضية الرحلات الجوية المستأجرة على رأس أولوياتنا مرة أخرى مؤخرًا عندما حاصرت الكاميرات كيتلين كلارك وحمى إنديانا عندما وصلوا إلى دالاس لخوض مباراة ما قبل الموسم على متن رحلة تجارية.

أثار القلق بشأن سلامة اللاعبين من الحادثة غضبًا مرة أخرى بشأن الحاجة إلى رحلات طيران مستأجرة، وهو الأمر الذي ذكره ستيوارت أيضًا يوم الثلاثاء.

وقال ستيوارت: “فهم صحة اللاعب وعافيته، ولكن أيضًا سلامة اللاعب”. “والتأكد من أننا نستطيع الوصول من النقطة أ إلى النقطة ب وأن يكون التركيز على وظائفنا وزملائنا في الفريق. ليس كل الأشياء الأخرى تحدث بجانب ذلك.

كانت Liberty في طليعة الكفاح من أجل الرحلات الجوية المستأجرة منذ أن تولى المالكان جو وكلارا وو تساي قيادة الفريق في عام 2019.

تم تغريم الفريق بمبلغ 500000 دولار لانتهاكه CBA بعد أن اكتشف WNBA أن تساي زودت الفريق برحلات طيران مستأجرة خلال النصف الثاني من موسم 2021.

يبدأ موسم WNBA في 14 مايو وتفتتح Liberty العام على الطريق ضد فريق Washington Mystics.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا