رياضة

رينجرز إيجور شيستيركين يتوج جوهرة “Igor-esque” بحفظ القابض في وقت متأخر من فوز مثير في المباراة الثانية - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: رينجرز إيجور شيستيركين يتوج جوهرة “Igor-esque” بحفظ القابض في وقت متأخر من فوز مثير في المباراة الثانية - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 8 مايو 2024 09:24 صباحاً

بدا وصف فنسنت تروتشيك لأداء إيجور شيستيركين بأنه “مثل إيجور” مناسبًا ليلة الثلاثاء لأنه في حين أن 49 حارس مرمى تصدوا لعدد أكبر من الكرات في مباراة فاصلة مقارنة بما فعل شيستيركين ليلة الثلاثاء، إلا أن اثنين فقط أوقفا 75 تسديدة أو أكثر.

وأحدهم هو إيجور شيستركين.

لم تتطابق تصديات اللاعب الروسي البالغ عددها 54 يوم الثلاثاء مع 79 تصديًا له في المباراة الأولى من الدور الأول ضد بيتسبرغ قبل موسمين في محاولة خاسرة ثلاث مرات في الوقت الإضافي، لكن جميع المشاركين سيقبلون هذه المقايضة 10 مرات.

هذا الفوز 4-3 الذي منح رينجرز تقدمًا قويًا في السلسلة 2-0 متجهًا إلى نورث كارولينا كان، في جزء كبير منه، على أكتاف حارس المرمى، الذي حقق أول فوز له في الوقت الإضافي بعد انتهاء الموسم.

قال شيستيركين عن الحشد الذي كان يهتف باسمه، وهو ما حدث بشكل منتظم يوم الثلاثاء: “إنها مشاعر لا تصدق في كل مرة”. “في كل مرة، كنت أكاد أبكي.”

لقد كان غارقًا في العرق بعد أن لعب 87:24 وحصل على الجزء الأكبر من عمله في النصف الأخير من هذا الماراثون من لعبة الهوكي، حيث أبعد 17 تسديدة في الشوط الثالث، و10 أخرى في الوقت الإضافي، وخمس أخرى في الوقت الإضافي الثاني.

كادت كارولينا أن تنشئ سيناريو Heidi Game 2.0 في وقت متأخر من التنظيم عندما قامت ESPN بإيقاف تشغيل لعبة Rangers بينما كان Blueshirts في لعبة القوة.

أدت ركلة الجزاء التي نفذها فريق Canes إلى رفع الجليد لبضع فرص مختصرة.

نفى شيستركين سيث جارفيس.

ثم أوقف جالين شاتفيلد بإنقاذ إصبع قدمه.

ذهب للعمل الإضافي.

“PK الخاص بهم، يحاولون الحصول على بعض الإساءة منه، خاصة عندما [Sebastian] قال تروتشيك: “أهو هناك”. “يجب أن نكون أكثر دراية بهذا الأمر ونعلم أنه يجب أن نكون أكثر حذرًا وأن نجعل اللاعبين يعودون بقوة.

“ولكن كما قلت من قبل، لعب إيجور أسلوب إيجور في اللعب الليلة. لقد كان رائعًا، وأبقينا في المباراة، 55 تسديدة أو شيء من هذا القبيل. انه جنون. لكن عندما يكون على هذا النحو، يكون من الصعب التغلب عليه”.

أنهى فريدريك أندرسن 35 تصديًا وكان له نصيبه من اللحظات أيضًا.

لكن لعب فترتين إضافيتين يزيد فقط من عبء العمل في التصفيات على حارس المرمى الذي لم ير شيئًا كهذا خلال الموسم العادي الذي قضى فيه أشهرًا مصابًا.

يعد هذا مصدر قلق للأعاصير، حيث لم يشهد بيوتر كوتشيتكوف أي إجراء بعد انتهاء الموسم.

ليس لدى الرينجرز مثل هذه المخاوف، لأن شيستيركين فعل هذا – وأكثر – في الماضي.

لقد كان شبيهًا بإيجور، واستخدام الوصف يخبرك بكل ما تحتاج إلى معرفته.

قال شيستيركين: “نحن لا نستسلم أبدًا”. “لذا سنلعب حتى النهاية. الجميع يلعب بطريقتنا ولذلك نستحق الفوز الليلة.”

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا