رياضة

فريق يانكيز الفعال سيحصل على المزيد من التعزيزات قريبًا - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: فريق يانكيز الفعال سيحصل على المزيد من التعزيزات قريبًا - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 9 مايو 2024 12:20 مساءً

التعزيزات في طريقها إلى فريق يانكيز الذي دخل يوم الأربعاء بأدنى مستوى للعصر في الشركات الكبرى.

على المدى القصير، هذا يعني أن نيك بوردي، الذي جاء من خلال ظهور إعادة التأهيل يوم الثلاثاء وهو يشعر بالارتياح، يمكن أن ينضم مرة أخرى إلى قائمة يانكيز النشطة بحلول يوم الجمعة ضد رايز.

لقد كان خارج الملعب منذ 19 أبريل بسبب التهاب في الورك الأيمن.

في المستقبل غير البعيد، قد يعني ذلك أيضًا تومي كانلي، الذي بدأ مهمة إعادة التأهيل يوم الأربعاء مع فريق Single-A تامبا وألقى شوطًا بدون أهداف مع ضربتين.

سيحتاج المخلص، الذي لم يظهر لأول مرة في الموسم بعد بسبب مشكلة في الكتف استمرت في فترة الإجازة وأخرت تقدمه في الرمي، إلى خمس مباريات إعادة تأهيل على الأقل قبل أن يتمكن من العودة إلى يانكيز، ومن المحتمل أن يصطف بحلول نهاية هذا شهر.

قال المدير الفني آرون بون قبل فوز فريق يانكيز بنتيجة 9-4 على أستروس ليلة الأربعاء على الملعب: “متحمس لتحفيزه”. “أعلم أنه كان في وضع جيد جدًا هنا لبضعة أسابيع.”

تباطأت عملية إعادة تأهيل Kahnle مرة أخرى في أبريل عندما لم يسترد عافيته بشكل جيد من الرمي إلى الضاربين، لكن تعافيه سار بشكل جيد منذ ذلك الحين للتقدم إلى أحداث اللعبة.

سيقوم المخضرم بأول ظهورين له على الأقل في إعادة التأهيل مع تامبا قبل الانتقال إلى المستويات الأعلى.

حتى بدون كانلي، كان فريق يانكيز في وضع جيد لبدء الموسم.

دخلت لعبة Bullpen، التي سمحت بجريتين في جولتين ²/₃ في فوز يانكيز، يوم الأربعاء بـ 2.22 عصر، وهو الأدنى في الشركات الكبرى.

قال بون: “أنا سعيد جدًا بكيفية اجتماع الجميع معًا هناك”. “قم بعملك، لقد قاموا بذلك بشكل جيد حقًا. وليس بالضرورة أن يكون الجميع في المكان المثالي، منغلقين، ويقدمون أفضل ما لديهم. لكنهم جميعًا ساهموا بطرق مختلفة في الفوز بالمواقف، لذلك كان ذلك رائعًا حقًا. نأمل أن يصبح المزيد والمزيد من اللاعبين جزءًا من هذا المزيج، ونأمل أن يسمح لك ذلك بأن تكون لاعبًا أكثر مثالية للمضي قدمًا.


تم إعداد صائدي يانكيز بالقرب من اللوحة أكثر من معظمهم من أجل تعظيم تأطيرهم – وهو ما نجح ترادفي خوسيه تريفينو وأوستن ويلز في تحقيقه خلال بداية هذا الموسم.

لكن لا تتوقع أن يتغير ذلك في ضوء كسر ويلسون كونتريراس، لاعب الكاردينالز، ساعده ليلة الثلاثاء عندما ضرب لاعب ميتس جي دي مارتينيز ذراعه الممدودة بأرجوحته.

قال مدير يانكيز للقبض على تانر سوانسون يوم الأربعاء: “نحن مجتهدون حقًا في محاولة تحقيق أقصى قدر من هذه الفوائد ولكن مع الحفاظ على سلامة اللاعبين في المقدمة وتخفيف تلك المخاطر قدر الإمكان”.

يتزايد تدخل الماسك عبر الدوري حيث تحاول الفرق الحصول على ميزة في تأطير الملاعب المنخفضة عن طريق تحريك لاعبيها بالقرب من اللوحة.

لكن تريفينو وويلز اجتمعا لدخول واحد فقط يوم الأربعاء، حيث عمل فريق يانكيز معهم على رفع قفازاتهم من الأرض بدلاً من تمديدها في جميع أنحاء الملعب.

وقال سوانسون: “نحن نتفهم المخاطر، ونتحمل المخاطر، ولكنها محسوبة”.


تولى DJ LeMahieu (كسر القدم غير المنزاح) تدريب الضرب المبكر بينما يواصل تقدمه نحو مهمة إعادة تأهيل أخرى.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا