رياضة

صحيفة فرنسية تهاجم نجوم سان جيرمان

شكرا لقرائتكم خبر عن صحيفة فرنسية تهاجم نجوم سان جيرمان والان نبدء باهم واخر التفاصيل

متابعة الخليج الان - ابوظبي - متابعة: ضمياء فالح
هاجمت صحيفة «ليكيب» الفرنسية نجوم باريس سان جيرمان الفرنسي بعد الخروج من نصف مسابقة دوري أبطال أوروبا في معقله بالعاصمة باريس، وبدأت ببطل العالم كيليان مبابي ومنحته 2 من 10 على سلم الأداء أمام بوروسيا دورتموند وكتبت: «آخر مباراة أوروبية بقميص سان جيرمان كانت كابوساً لمبابي، كان فنياً ضعيفاً وخاضعاً لهيمنة هملز وتقريباً لم يتمكن من مواجهة مدافع دورتموند وجهاً لوجه. أهدر تسديدته من قريب في الدقيقة 36 وأهدر أخرى في الدقيقة 86 وهذا لا يليق بمرشح للكرة الذهبية».
ثم كتبت عن عثمان ديمبيلي: «كان مخيباً للآمال وفوضوياً وارتكب الكثير من الأخطاء في التمرير ويستحق 2 من 10 أيضاً».
ومنحت ليكيب 4 من 10 للحارس الإيطالي دوناروما و4 لأشرف حكيمي و5 للمدافعين ماركينوز ونونو منديز.
أعلى التقييمات كان من نصيب فيتينيو، 7 من 10، لأنه لم يتوقف عن الهجوم والمحاولة، وأكملت«ليكيب» تقييمها وأعطت 3 من 10 للمدرب إنريكي.
في المقابل، سيعود مدرب دورتموند الألماني إيدين تيرزيتش، المساعد السابق للكرواتي سلافين بيليتش في ويست هام الإنجليزي بين عامي 2013-2015، برأس مرفوعة لإنجلترا عندما يواجه الريال في النهائي على ملعب ويمبلي في الأول من يونيو المقبل.
وحصل تيرزيتش على الرخصة الأوروبية للتدريب في دورة أقامها اتحاد الكرة الإنجليزي على مدار 18 شهراً وكان معه في الدورة غراهام بوتر الذي درب تشيلسي لاحقاً ونيمانيا فيديتش ودافيد جيمس ونيكي بات.
وعمل تيرزيتش كشافاً ومساعد مدرب في أكاديمية دورتموند بين 2010-2013 ثم عاد إليه مدرباً في 2018.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا