رياضة

أفضل الرهانات على Goodyear 400: احتمالات ناسكار، والاختيارات، والتنبؤات في دارلينجتون - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: أفضل الرهانات على Goodyear 400: احتمالات ناسكار، والاختيارات، والتنبؤات في دارلينجتون - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 10 مايو 2024 04:23 مساءً

تتجه سلسلة كأس NASCAR إلى مضمار سباق دارلينجتون لحضور أحد الأحداث البارزة لهذا الموسم. يبدأ Goodyear 400 يوم الأحد الساعة 3 مساءً بالتوقيت الشرقي على FS1.

أنتج الأسبوع الماضي أحد أفضل السباقات في الذاكرة الحديثة، حيث هزم كايل لارسون كريس بوشر في أقرب نهاية في تاريخ سلسلة كأس ناسكار.

ومن المفترض أن يعود لارسون للمنافسة مرة أخرى، حيث فاز بالسباق الفاصل العام الماضي في دارلينجتون. فهل يستطيع تكرار هذا الأداء بفوزه الثالث عام 2024؟

أدناه، سنقوم بفحص الرهانات المفضلة لدي لـ Goodyear 400 يوم الأحد.

سلسلة كأس ناسكار: أعلى احتمالات جوديير 400

سائق الفائز أعلى 3 أعلى 5
كايل لارسون +400 +110 -175
ديني هاملين +500 +130 -165
مارتن تروكس جونيور +650 +175 -125
وليام بايرون +750 +200 -105
تايلر ريديك +750 +200 +100
الاحتمالات عبر مشروع الملوك

سلسلة كأس ناسكار: رهانات Goodyear 400

مباراة السائق: براد كيسيلوفسكي على كايل بوش (-105، DraftKings)

براد كيسيلوفسكي وكايل بوش هما بطلان سابقان لهذه الرياضة والفائزان السابقان في دارلينجتون. ويدخل كلاهما سباق الأحد خارج المراكز العشرة الأولى في الترتيب لكنهما أظهرا ومضات.

بوش هو المرشح المفضل لإنهاء السباق أمام كيسيلوفسكي، حيث أظهر الكثير من السرعة في دارلينجتون. كانت لديه فرصة ممتازة للفوز بالسباق الفاصل لعام 2022، حيث قاد 155 لفة، لكن مشكلة في المحرك أنهت يومه.

خرج كيسيلوفسكي من سباق ربيع 22، لكن نتائجه الأخرى في دارلينجتون في عصر الجيل التالي هي السابع والرابع والسادس.

إنه واحد من أفضل السائقين في إدارة إطاراته، وهو أمر بالغ الأهمية في حلبة ذات تآكل عالي للإطارات مثل دارلينجتون. سأعتبر كيسيلوفسكي هو المستضعف لينتهي أمام بوش.

جوش بيري يفوز بالمجموعة الخامسة (+250، الرهان365)

تضم المجموعة E أربعة سائقين من الطبقة المتوسطة: جوش بيري، ودانيال سواريز، ومايكل ماكدويل، وريكي ستينهاوس جونيور. يتمتع بيري بخبرة أقل بكثير من الآخرين، نظرًا لأن هذه هي أول سلسلة كأس له تبدأ في دارلينجتون.

لم يكن هذا المسار لطيفًا مع أي من السائقين الثلاثة الآخرين، حيث حصلوا جميعًا على نتيجة متوسطة خارج المراكز العشرين الأولى.

تعجبني فرصة بيري يوم الأحد بسبب أدائه في سباقات بريستول وريتشموند هذا العام. لقد أظهر أعلى 10 سرعات في كليهما، حيث أنهى المركز 12. ماكدويل في بريستول (المركز الحادي عشر) هو السائق الوحيد الذي حصل على أعلى 15 سائقًا في السباقين.

بريستول، ريتشموند ودارلينجتون هي مواد وسيطة عالية التآكل، لذا يجب أن ترتبط مع بعضها البعض. ابحث عن بيري ليفوز بهذه المجموعة بحصوله على المركز الـ15 الأوائل.

تويوتا الأعلى: ديني هاملين (+200، DraftKings)

ليست فكرة سيئة أبدًا المراهنة على ديني هاملين في عام 2024. من المحتمل أن يحقق هاملين فوزه الثاني على التوالي والرابع بشكل عام في عام 2024 دون إنذار متأخر الأسبوع الماضي.

يبدو الأمر وكأنني أقول هذا كل أسبوع، لكن هاملين يتجه إلى أحد أفضل مساراته في دارلينجتون. لقد قاد أكثر من 42 لفة في ثلاثة من السباقات الخمسة الأخيرة، بما في ذلك الفوز في السباق الفاصل لعام 2021.

كان هاملين هو صاحب السيارة المهيمنة في السباق الفاصل العام الماضي، لكن العجلة المفكوكة أجبرته على التوقف الإضافي، مما أنهى فرصه في الفوز.

مارتن تروكس جونيور وتايلر ريديك هما أكبر منافسيه. قد يتطلب الأمر إنهاء السباق بين الخمسة الأوائل ليصبح أفضل سيارة تويوتا، ولكن هذا لا يمثل مشكلة بالنسبة لهاملين في دارلينجتون.


تحقق من أفضل مواقع وتطبيقات المراهنة الرياضية


بوبا والاس ينهي المركز تحت 13.5 (-115، قيصر)

كانت هناك آمال كبيرة لبوبا والاس الأسبوع الماضي، حيث كانت كانساس واحدة من أفضل مساراته. لسوء الحظ، انتهى الأمر بحصوله على المركز الثالث على التوالي خارج المراكز الـ15 الأولى.

يجب أن يعود والاس إلى المسار الصحيح في دارلينجتون. لقد استغرق الأمر بعض الوقت لمعرفة المسار، لكنه وصل إلى المراكز العشرة الأولى على التوالي في ثلاث مرات.

لم تكن هذه نهايات مصادفة، حيث احتل والاس المركز الثاني عشر أو أفضل في تصنيف السرعة خلال سباقات دارلينجتون الثلاثة الأخيرة.

أعتقد أن هناك فرصة جيدة لأن يسجل والاس أحد المراكز العشرة الأولى. لا نحتاج إلى هذا القدر حيث أن المركز الثالث عشر أو أفضل سيؤدي إلى رهان فائز.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا