رياضة

شاك يصعد الخلاف مع شانون شارب بسبب مقابلة MVP المثيرة للجدل - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: شاك يصعد الخلاف مع شانون شارب بسبب مقابلة MVP المثيرة للجدل - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 10 مايو 2024 05:30 مساءً

اثنان من وسائل الإعلام الرياضية ذات الوزن الثقيل يتاجران في صانعي التبن.

يتنازع شاكيل أونيل، ملوك دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، وشانون شارب، لاعب كرة القدم الأمريكية العظيم، اللذان فازا بالعديد من البطولات في مسيرتهما الكروية، وتم تكريمهما في قاعة المشاهير الخاصة بهما، بعد أن أجرى أونيل مقابلة مثيرة للجدل مع نجم ناجتس نيكولا جوكيتش في وقت سابق من هذا الأسبوع.

نظرًا لأن يوكيتش حصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الاميركي للمحترفين للمرة الثالثة خلال أربع سنوات، أخبره أونيل مباشرة أنه يعتقد أن هذا الشرف كان يجب أن يذهب إلى نجم الرعد الصاعد شاي جيلجوس ألكسندر هذا الموسم.

“الجوكر كرئيس لتحالف Big Man – أنت نائب رئيس تحالف Big Man – أنت تعلم أنني أحبك. أفضل لاعب في الدوري، أريد أن أهنئك”. قال أونيل لجوكيتش في برنامج “Inside the NBA” على قناة TNT.

“أريدك أن تسمع ذلك مني أولاً، اعتقدت أن SGA كان يجب أن يكون أفضل لاعب. هذا ليس قلة احترام لك، لكن تهانينا.”

في البودكاست الخاص به “Nightcap” مع تشاد جونسون وجيلبرت أريناس، قام شارب بالتحليل النفسي لماذا يجعل شاك الأمور محرجة بهذه الطريقة.

وقال شارب إن أونيل، الذي فاز بجائزة أفضل لاعب مرة واحدة فقط في مسيرته، كان يجب أن يحصل على خمسة منهم بنفس مستوى هيمنته.

“لم يتم تربية شاك أبدًا [GOAT conversations]”، قال شارب. “وأعتقد أن جزءًا منه يشعر بالغيرة من ذلك.”

في النهاية أصبح شارب شخصيًا من خلال انتقاد تفاني شاك في اللعبة.

وقال شارب: “لو كان شاك يتمتع بأخلاقيات العمل الخاصة بي، لكان قد حصل على 40 ألف نقطة”.

رد أونيل على الانتقادات اللاذعة على منصات متعددة.

شارك أونيل قائمة كتبها كشاف رعاة البقر السابق الأسطوري جيل براندت والتي أدرجت شارب في المرتبة الحادية عشرة كأفضل نهاية ضيقة في تاريخ اتحاد كرة القدم الأميركي، وأشارت ضمنًا إلى أن شارب غير مؤهل من تقييم مسيرته في كرة السلة.

“يجب أن تكون من العشرة الأوائل في مهنتك، قبل أن تتحدث عن شخص ما هناك [sic] “المهنة” ، كتب أونيل.

كان شارب بطل All-Pro أربع مرات وبطل Super Bowl ثلاث مرات مع فريق Broncos وRavens.

نشر أونيل أيضًا ردًا ناريًا على شارب على Instagram.

“لقد أخذتني على التمسك @shai أسأل الغيرة من الجوكر. يُظهر مدى ذكائك وكيف تقول أي شيء للحصول على نقرات. كتب أونيل: “لذا إليك بعض النقرات الجذابة لك”.

“إذا لم تكن ضمن العشرة الأوائل في مهنتك، فلن تتمكن من التحدث عني. لا تنس أنني أعرف ما فعلته للحصول على المكان الذي كنت فيه. أنا غيور، يبدو أنك غيور. أعلم أنك تحاول أن تظل على صلة بالموضوع من خلال النميمة في البودكاست الخاص بك. نحن لا نصدقك. أنت بحاجة إلى المزيد من الأشخاص وفي حالة نسيانك. 4 حلقات ثلاث نهائيات أفضل 50 وأفضل 75. جوجل لي.

“ولأكون صريحًا، كل هذا النجاح الجديد الذي حققته، لا يزال تحت إمرتي. أنت لا تعرف أخلاقيات العمل الخاصة بي ولكن وفقًا فأنا أعمل أقل منك ولكني أستحق أكثر منك. اجعلها منطقية. انا ايضا احبك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في كسب المال فهذه طرق أفضل من النميمة. أنا كبير جدًا في هذا الحب دائمًا الرجل الكبير الأكثر سيطرة على الإطلاق والذي لم يأخذ الأمر على محمل الجد أبدًا. تذكر أنني لا أعرفك. وعلى حد تعبير @skipbayless أنا أفضل منك. #g14classification لدي، أما أنت فلا، ليس في مهنتي. ومناقشة الماعز الخاصة بك، لم أرغب أبدًا في أن أكون الماعز، أردت أن أكون الشخص الذي يجب أن تحييني به على أنه الأكثر سيطرة على الإطلاق. #theapexpredator.”

شارب إنه كان يعلم أنه لم يكن جيدًا مثل شاك في كرة السلة خلال مسيرته الكروية، لكنه كان يعلم أنه حصل على كل أوقية من الإنتاج من مواهبه الطبيعية.

ووعد شاك بأنه سيكون هناك رد آخر في وقت لاحق من يوم الجمعة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا