الارشيف / أهم الأخبار

فاضح ومخجل!! حورية فرغاي قامت بهذا الأمر الصادم واثارث ضجه كبيرة في وسائل التواصل الاجتماعي!؟

شكرا لاهتمامكم بخبر عن فاضح ومخجل!! حورية فرغاي قامت بهذا الأمر الصادم واثارث ضجه كبيرة في وسائل التواصل الاجتماعي!؟ على موقع الخليج الان

عدن - ياسمين فواز - أثارت الفنانة المصرية حورية فرغلي، جدل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي بعد دخولها عالم الغناء، وإعلان وسائل إعلام محلية، عن انتهائها من تسجيل أول أغنية في مسيرتها الفنية بعنوان "القطة السافلة"، والمقرر طرحها في عيد الأضحى المبارك.

 

كما ستسجل الفنانة المصرية أغنية أخرى بالتعاون مع مطرب الراب المصري جيفارا بابلو، بحسب ما أعلن الأخير، حيث من المعروف عن الراب الجرأة في اختيار الكلمات وموضوعات الأغاني.وتعرضت فرغلي لهجوم واسع، من قبل الجمهور ورواد مواقع التواصل، بسبب اسم الأغنية الذي اعتبره الكثير منهم بأنه "غير مناسب وإسفافٌ يشجع على الفن الهابط" ومن أبرز التعليقات ما كتبه احد المتابعين: "اللي مش لاقي شغلانة اليومين دول ينشر لك إسفافا وقلة أدب عشان يرجع التريند".

 

 

كما علقت الفنانة غادة إبراهيم على مشاركة الفنانة حورية في أغنية “القطة السافلة”، التي رفضت غادة أن تؤديها، مؤكدة إنها صُدمت عندما علمت بأنها قبلت المشاركة في هذه الأغنية، التي قد تضيّع تاريخها الفني.

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا